التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:17 م , بتوقيت القاهرة

السيسي: أنا كنت بشيل مع أهل بيتي وأغسل معاهم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "كلما كان شعبنا قويا ونسيجه قويا لن يستطيع أحد السيطرة عليه، وإحنا كلامنا قليل أوي لكن رد فعلنا حاسم أوي عندما يتعرض أحد لأمننا القومي".


وأضاف خلال كلمته في جلسة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات مؤتمر "حكاية وطن"، أن هناك علاقة بين المخدرات والإرهاب، والجماعات الإرهابية تعتمد عليها في التمويل.


وتابع الرئيس: "البلد بلد الشباب، إحنا خلاص وقتنا خلص لكن أنتم المستقبل أمامكم والأحفاد مسؤوليتكم واتعلموا وشاركوا بوعي".


واستطرد: "أنا كنت بشيل مع أهل بيتي وبغسل معاهم في البيت، الرجولة حاجة تانية غير اللي الناس فهماها في مصر". 


وتنتهي اليوم فعاليات مؤتمر "حكاية وطن" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي قدم من خلالها عرضا شاملا للمعلومات المتوافرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.


يأتي المؤتمر حرصًا من الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة، لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.


ويتضمن اليوم جلسات الأخير للمؤتمر، دائرة حوار حول السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة، بالإضافة لجلسة "اسأل الرئيس" لتعقد في أعقابها الجلسة الختامية للمؤتمر.


اقرأ أيضا..


السيسي يعلن الهدف من إشراك المواطنين في توسعة قناة السويس