التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:46 م , بتوقيت القاهرة

لاعب الأهلي مرشح للعودة إلى جنوب إفريقيا

دخل باكاماني ماهلامبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة إهتمامات نادي صن داونز الجنوب إفريقى تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.


وذكر موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، استبعد باكاماني ماهلامبي من القائمة الإفريقية على الرغم من انضمامه لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 4 سنوات، وهو الأمر الذى يعزز من فرص رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.


أضاف، بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق صن داونز سبق وأن أبدى إعجابه الشديد بقدرات باكاماني عندما كان لاعبا فى صفوف بيدفيست ويتس، ويمكن للنادي بطل نسخة 2016 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا التعاقد مع اللاعب الشاب بناء على رغبة المدرب.


يذكر أن باكامانى ماهلامبى تلقى عرضا من أحد أندية الدوري الإماراتي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بعد إغلاق القيد في الميركاتو الشتوي بالإمارات.


ويأتى العرض الإماراتى ليُنافس عرضا آخرا تلقاه اللاعب من الدوري السعودي، ورحّب الأهلي بإعارة باكا لاكتساب مزيد من الخبرات ويعود للأهلي إذا رأى الجهاز الفني أن اللاعب الجنوب إفريقي سيكون مُفيدا للفريق وقتها.