التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:17 ص , بتوقيت القاهرة

مصطفى أبو سريع يكشف لـ"يلا أونلاين" تفاصيل سرقة حسابه على فيسبوك

أكد نجم الكوميديا الصاعد الفنان مصطفى أبو سريع، إن أكثر التطبيقات التي يفضل استخدامها هي "الواتس آب، و"فيسبوك"، بينما تطبيق "الفايبر" فهو وسيلة التواصل الرئيسية بينه وبين أخيه أحمد المقيم في ألمانيا، مؤكدًا خلق حالة تواصل جميلة وقرب المسافات بين المجتمعات، وذلك برغم سلبياته وإيجابياته.


وأضاف "أبو سريع"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر نغم إف إم، أنه ليس متخصصا في التكنولوجيا، وقال "أنا معترف إن التكنولوجيا ساهمت في صناعة الفن، وساعدت فنانين كثر على نشر أعمالهم لقطاع كبير من الجماهير، ولكن للأسف سلبيات التكنولوجيا وتحديداً السوشيال ميديا تتمثل في تدخل بعض الجماهير في الحياة الشخصية للفنانين".


وتابع قائلاً: "أنا مش تكنولوجي قوي، والجمهور كان دايمًا بيسألني مصطفى فين على السوشيال ميديا لأني مكنش ليا تواجد كبير، ومؤخراً أكاونت فيسبوك بتاعي اتسرق، في ناس بتحاول تدعبس في حياة الناس التانية والهاكرز بقوا كتير، وبيفتخروا إنهم قاموا بسرقة حساب الفنان الفلاني، أنا ماكنتش مهتم بالفيس بوك أوي، وكنت بكتفي إني أقول رأيي لزملائي في أعمالهم، لإني مش من النوع اللي بتصور في اللوكيشن وأقول للناس تابعوني والكلام ده".


وأكد مصطفى أبو سريع أن "الفنان الجيد الناس بتتابع أعماله وبتدور عليه، لذلك قام عدد من محبيه بإنشاء صفحات خاصة به متضمنه أشهر المقاطع التي قام بتمثيلها في أعماله"، مشيراً إلى أن السوشيال ميديا في مصر لا تستغل بالشكل الأفضل لها وأصبحت عبارة عن حرب نفسية، متابعاً بقوله :"مشكلتنا إننا بنستغل التكنولوجيا بشكل سيء، في وقت العباقرة بتستغلها بشكل اللي يسهل عليهم حياتهم".


وأشار إلى أن اليوتيوب ساهم في نشر أعمال الفنانين وخاصة الشباب منهم، باعتباره وسيلة سهلة للمشاهدين في الاختيار، وأنه لم يعد هناك فرض على المشاهد لمحتوى معين بسبب تنوع وسائل العرض.


ويعد برنامج يلا أونلاين أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.


رئيس تجار المحمول يكشف لـ"يلا أونلاين" عن تفاصيل أزمة بيع الخطوط


مي سليم تكشف لـ"يلا أونلاين" تفاصيل برنامجها "كان نفسي" عبر يوتيوب