التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 04:48 ص , بتوقيت القاهرة

قافلة العجمي الصحية تحرر توكيلات تأييد للرئيس السيسي

توجه العاملون بالقافلة الطبية بوحدة العجمي البحرية بالهاوفيل، بمحافظة الإسكندرية، بعد الانتهاء من عمل القافلة، إلى مكتب الشهر العقاري والتوثيق بالقرب من موقع القافلة لتحرير توكيلات تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لرئاسة مصر لفترة ثانية.


يقول الدكتور هشام عبدالحميد، مدير شؤون العلاج ومسؤول القوافل العلاجية، إنه يؤيد القائد البطل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي حمل روحه على كفه لإنقاذ الوطن من الاختطاف.


من جانبه، قال الدكتور إدوارد غطاس - استشارى الجراحة - إنه يثق في السيسي رئيسًا يحافظ على الوطن أرضا وشعبا، فيما قالت الدكتورة هاجر زكريا مسؤولة الإمداد الدوائي، إنها تنتظر من الرئيس أن يستكمل ما بدأه من مشروعات لكي يرى المواطن أثرها خلال الفترة الرئاسية المقبلة.


وقالت سحر مصطفى رئيسة تمريض القوافل إن صوتها للرئيس السيسي، لما تراه من نشاط في كافة القطاعات، أما سعيد الحسيني "عامل" تمنى أن يزداد التركيز خلال فترة الرئاسة القادمة على المواطن الفقير والتقليل من حدة ارتفاع الأسعار، في حين يقول محمد عباس سائق إنه يقف خلف الرئيس ويؤيده شأن معظم المصريين البسطاء.


ويضيف سمير تواضروس أن إنجازات الرئيس واضحة في كافة المجالات وسيتضح أثرها على الاقتصاد وعلى المواطن العادي في القريب العاجل.


اقرأ أيضًا..


الحماية المدنية تسيطر على حريق بشونة قطن في المنوفية


صور.. 6300 متسابق بـ"ماراثون زايد الخيري" في الأقصر لدعم مرضى السرطان