التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:46 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. بعد تأجيل "الثانية في الغرام".. ياسمينا المصري: "عاوزين يموتوني"

أعلنت إدارة مسرح البالون عن تأجيل عرض مسرحية "الثانية في الغرام" لأجل غير مسمى، بعد عامين من البروفات، واكتمال كل أركان العرض.


حيث نشرت الفنانة ياسمينا المصري فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أشارت فيه إلى أخطاء متعمدة في ديكور المسرحية وتحديدًا في السلالم المجهزة لصعودها على خشبة المسرح أو لحركتها بشكل مثير للدهشة!، وعبرت ياسمينا عن استيائها وقالت " عاوزين يموتوني.. لصالح مين الإهمال ده ..! وليه أنا بالذات ليه مهندس الديكور يصمم إن السلالم اللي أطلع عليها تكون بالمنظر ده؟"


وكتبت تعليقًا على الفيديو قائلة:"دا ديكور منزلي في مسرحية "التانية في الغرام"، بعيدًا عن اني بتعذب في ديكوري وحركتي وبمثل بصعوبة دفني في أول مشهد ظهوري، ديكور زفت عاوزين يخفوني من علي الخشبه لا كمان تقريبا مهندس ديكور النقابة بيخطط لكسري وتعجيزي وموتي وكل ده علشان اعترضت علي تأخير في تسليم الديكور.. أقسم بالله عصابة وأنا عارفة الزعيم بتاعهم الغل يوصل للقتل، وكل شويه عطلة وتاجيل وافتعال مشاكل يا بتوع المشاكل".


مسرحية "الثانية في الغرام" من تأليف وإخراج سامح العلي، وبطولة محمد عبدالحافظ، محمد عبدالجواد، سوسن ربيع، أحمد عبدالله محمود، ياسمين المصري، شمس الشرقاوي.


اقرأ أيضًا..


مسرح البالون يستقبل "الثانية في الغرام" آخر الأسبوع


اليوم.. افتتاح أول عروض مسرحية "ولاد البلد" على مسرح البالون