التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:02 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. استعراضات عالمية لـ"نيكول سابا" في حفل كامل العدد بالقاهرة الجديدة

محمد زاهر 


أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا واحدة من السهرات الخاصة لصالح إحدى الشركات العالمية، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والتجار، وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.


حمل الحفل لافتة كامل العدد، حيث تم حجز جميع مقاعد القاعة لصالح عملاء الشركة من مختلف محافظات الجمهورية ممن استقبلوا نيكول بعاصفة من صيحات وصافرات الإعجاب وذلك بمجرد صعودها على خشبة المسرح، مرددة لأغنية "صورة سيلفي" التي افتتحت بها فقرتها.


قدم فقرات الحفل الإعلامي أكرم حسني  وحضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها وائل المصري مرتدية فستان قصير أبرز رشاقتها، وخطف أنظار الجميع، خاصة مع تقديمها المزيد من أغانيها الشهيرة منها "طبعي كده"، "براحتي"، "قررت"، "التوتو ني"، "كنت في حالي" و"فارس أحلامي".. وغيرها ممن صاحبها بعض الاستعراضات التي أشعلت أجواء المكان رغم برودة الجو الشديدة.


على جانب آخر تواصل نيكول سابا تصوير مشاهدها بمسلسل "الهيبة 2" مع المخرج سامي البرقاوي ويشاركها البطولة تيم الحسن ورفيق علي أحمد.


كما تخطى كليبها الأخير "صورة سيلفي" حاجز المليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" رغم إطلاقه منذ أقل من شهر  هو من إخراج ياسر سامي، كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد رحيم وتوزيع توما.


الحفل من تنظيم وليد منصور وكانت ضمن الحضور الاستايلست ريما.


الإعلامي أكرم حسنيجانب من جمهور نيكول ساباالإعلامي أكرم حسنينيكول سابانيكول سابانيكول سابانيكول سابانيكول سابانيكول سابانيكول سابانيكول سابانيكول سابانيكول سابانيكول سابا


اقرأ أيضًا..


صور.. عازف الجيتار وحيد ممدوح يلهب الحضور بأغاني العندليب في "الشارقة"


صور.. وائل جسار يتألق في حفل الجاليات العربية بالقاهرة بحضور المشاهير???????