التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 07:41 م , بتوقيت القاهرة

"بن راشد للأعمال الخيرية" وشرطة دبي تعززان التعاون بينهما

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، في إطار تعزيز الشراكة بالأعمال الإغاثية.


وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، وقع المذكرة المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والإنسانية نائب رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، واللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي.


وأكد "بوملحة" على الدور الكبير الذي تلعبه شرطة دبي في خدمة المجتمع وتوفير الأمن والأمان للناس، ودورها في تعزيز العمل الخيري والإنساني، بينما أشاد "المنصوري" بجهود مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في دعم العمل الخيري وتحقيق توجهات القيادة والحكومة في هذا الشأن.


واتفق الطرفان على التعاون لدعم مجالات العمل الإنساني والخيري لإغاثة المتضررين في الحالات الطارئة وتطوير الأنشطة فيما بينهما، فضلًا عن تبادل المعلومات والإحصاءات عن أعداد المتضررين وتحركاتهم لتسهيل وصول المساعدات بصورة عاجلة، وعقد ورش عمل واجتماعات ومؤتمرات؛ لمناقشة الحلول المقترحة لمساعدتهم وإعادة تأهيلهم.


اقرأ أيضًا


الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخًا باليستيًا حوثيًا قبالة جازان


بريطانيا تؤكد دعمها لجهود التحالف العربي في اليمن