التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:09 م , بتوقيت القاهرة

محافظ دمياط يعلن زرع 600 عمود كهرباء جديد بأنحاء المحافظة

اجتمع اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بالمهندس أحمد أبو العطا رئيس قطاع كهرباء دمياط، وذلك لمتابعة أعمال الشركة في تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية، وذلك لتجنب الآثار السلبية الناتجة عن العوامل الجوية، وتتسبب في انقطاع التيار في كثير من الأحيان، علاوة على آثارها السلبية على صحة المواطنين.


وتم الاتفاق مع الشركة على زيادة أعمال تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية بمناطق "الشعراء - العدلية - البستان - كفر شحاتة - التوفيقية - الرحامنة"، وذلك في إطار خطة الرئيس الطموحة في تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للمواطن، والتي تتضمن تغيير تطوير جميع الكابلات الرئيسية للمحافظة بتكلفة تتجاوز 500 مليون جنيه، وذلك لرفع كفاءة الشبكة لاستيعاب أحمال كبرى تتجاوز خطة 2030.


كما تم الاتفاق على البدء في إجراءات شراء 5 قطع اراضي لإنشاء محطات توزيع كهرباء، ووجه المحافظ بضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة والتنفيذ، وكذلك المتابعة الجيدة لما يتم تنفيذه، للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورة.


وأعلن المحافظ عن الانتهاء من زرع 600 عمود كهرباء بمختلف أماكن المحافظة، وذلك في إطار حرص المحافظة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.


اقرأ أيضًا ..


وزير الأوقاف: لا يوجد "إلحاد" في مصر