التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

السيسي: محدش يقدر يضرب مصر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن استهداف مصر يتم بشكل مدروس ومخطط من خلال ضرب مصادر الدخل، لافتًا إلى أنه من الصعب أن يضرب أحد مصر.


وأضاف السيسي، خلال فعاليات جلسة محور الاقتصاد والعدالة الاجتماعية، بمؤتمر "حكاية وطن"، "نواجه التحديات بكل قوة"، مشيرًا إلى أن المراقب لمؤشرات الاقتصاد خلال الـ 50 عامًا الماضية يدرك أنها في هبوط مستمر.


يأتي المؤتمر حرصًا من الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة، لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.


وتتضمن جلسة، اليوم الخميس، دائرة حوار حول المشروعات القومية والبنية التحتية، ودائرة حوار حول الاقتصاد والعدالة الاجتماعية.


أما اليوم الثالث والأخير للمؤتمر، غدًا الجمعة، فيتضمن دائرة حوار حول السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة، بالإضافة لجلسة "اسأل الرئيس" لتعقد في أعقابها الجلسة الختامية للمؤتمر.


ومن المقرر أن يقوم الرئيس خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين، والتي تم طرحها في إطار مبادرة "اسأل الرئيس"، والتي انطلقت من 10 يناير وتستمر حتى 15 يناير الجاري.


اقرأ أيضًا..


"حكاية وطن".. إنجازات 4 سنوات تحدت الزمن