التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 09:10 ص , بتوقيت القاهرة

معرض "إيجي بلاست" يفتح أبوابة أمام الزوار لمدة 4 أيام

انطلقت اليوم الخميس، فاعليات الدورة السابعة لمعرض "إيجى بلاست"، المتخصص بمنتجات ومستلزمات صناعة البلاستيك، في مركز معارض مصر - محور المشير طنطاوي القاهرة الجديدة، والذى تنظمه الجمعية المصرية لمصدري ومصنعي البلاستيك، بالتعاون مع المجلس التصديرى لصناعة الكيماويات، وشعبة البلاستيك باتحاد الصناعات.


وتستمر فعاليات المؤتمر حتى 21 يناير الجاري، وتم افتتاحه بحضور المهندس خالد أبو المكارم، رئيس شعبة البلاستيك باتحاد الصناعات ورئيس المجلس التصديرى للكيماويات، وحامد موسى رئيس جمعية مصنعي ومصدري البلاستيك.


ويستهدف معرض إيجي بلاست، يستقطب شريحة كبرى من المشترين الدوليين والمهتمين بصناعة البلاستيك والبتروكيماويات المصرية، لفتح قنوات اتصال مباشرة مع المصنعين المصريين تنعكس على زيادة التعاون التجاري مع هذه الشركات.


يأتي ذلك في إطار تنظيم بعثات تجارية إلى داخل مجموعة من الأسواق الخارجية وتحديدًا الإفريقية والعربية، بجانب بعض من الأسواق الأوروبية.


ويشارك فى المعرض، والمقام على مساحة 2500 متر، 67 شركة مصرية متخصصة بصناعة البلاستيك والبتروكيماويات والمواد الخام المستخدمة بالصناعة، وهو ضعف عدد الشركات المصرية التى شاركت فى الدورات السابقة للمعرض، بجانب 50 شركة أجنبية.


اقرأ أيضا..


"اتحاد الصناعات": إنشاء مراكز لوجستية في شرق وغرب إفريقيا قريبًا


"الصناعات الكيماوية": 1.2 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع إفريقيا