التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 02:37 م , بتوقيت القاهرة

"ستورمي" ممثلة إباحية تثير عاصفة بعلاقتها مع "ترامب"

نشرت مجلة "In Touch" حوارًا قديمًا مع ممثلة إباحية ادعت أنها كانت على علاقة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل سنوات.


وبحسب صحيفة "الإندبندنت" فإن المجلة كانت أجرت الحوار مع ممثلة إباحية تعرف باسم "ستورمي دانيلز" البالغة من العمر 38 عامًا، وقالت إن اسمها الحقيقي هو "ستيفاني كليفورد"، وأنها كانت على علاقة بترامب بدأت في 2006 وبالتحديد بعد شهور قليلة من ولادة أصغر أبنائه بارون.


وخلال فترة العلاقة القصيرة وعدها بدور في برنامج تليفزيون الواقع The Apprentice والذي كان يقدمه على شبكة NBC، وكان يصفها بأنها جميلة وذكية مثل ابنته إيفانكا، وذلك قبل أن تنتهي الاتصالات بينهما في أواخر 2009 أو أوائل 2010.


وظل الحوار غير منشور لدى مجلة "In Touch" منذ عام 2011 ثم نشرته الآن بعدما كشفت الممثلة الإباحية عن أنها حصلت على 130 ألف دولار عبر المحامين التابعين لترامب حتى لا تفصح عن علاقتها السابقة به وأنها وقّعت بالفعل على تعهد بعدم كشف هذه المعلومات.


وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" أول من نشر القصة الأسبوع الماضي وأثار هذا جدلاً واسعًا في الولايات المتحدة كونه جاء بعدما ذكر الكاتب مايكل وولف في كتابه "نار وغضب" أن الرئيس الأمريكي يشبه كثيرًا بيل كلينتون في علاقاته النسائية المتعددة، والفارق الوحيد بينهما هو أن كلينتون لديه واجهة اجتماعية أفضل.


اقرأ أيضًا


بسبب هجوم ترامب عليه.. كتاب "نار وغضب" ينتقل لـ35 دولة


بينهن ممثلة إباحية.. ترامب اشترى صمت 100 امرأة عن علاقاته الجنسية