التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:57 م , بتوقيت القاهرة

"فتوى" الخطيب تؤجل حلم الأهلي في إتمام الصفقة العالمية

أثار تراجع النادي الأهلي عن ضم لاعب عالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري علامات إستفهام خاصة وأن مسئولو القلعة الحمراء كانوا قد وصلوا لمراحل مُتقدمة في المفاوضات مع لاعب أجنبي.



وقال مصدر في الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي لم يُبد حماساً واضحاً لضم اللاعب الأجنبي العالمي الذى تم التفاوض معه مؤخراً في يناير بسبب ضيق الوقت وعدم العثور على  لاعب مُتميز.



وأكد المصدر أن اللاعب الأجنبي الذى تفاوض معه الأهلي هو الفرنسي من أصل مالي لاسنا ديارا والذى لعب لأندية مرسيليا الفرنسى وتشيلسى وأرسنال الإنجليزيين وريال مدريد الإسبانى، موضحاً أن رئيس الأهلي تحدث مع حسام البدري المدير الفني للفريق بشأن أمكانية استفادة الاهلي من هذا اللاعب.



وقال المصدر أن الخطيب كشف عن عم استفادة الأهلي من هذا اللاعب وعلّق ، قائلاً: "نحتاج لاعباً مُتميزاً يُضيف للأهلي وليس لاعباً يأتي للتكريم والتنزّه في القاهرة مهما كان أسمه أو تاريخه.



وأشار الخطيب وفقاً للمصدر ذاته خلال حديثه مع البدري إلى إنه من الأفضل التعاقد مع لاعب جيد بمواصفات عالمية في الصيف خاصة وأن اللاعب الأجنبي لن يُشارك مع الفريق سوى في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا إذا تم التعاقد معه في يناير الحالي لذا من الأفضل تأجيل الصفقة للصيف لحين اختيار لاعب مؤثر.