التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 10:46 م , بتوقيت القاهرة

نانا بوكو لـ"دوت كورة": إيهاب جلال سر انضمامي للزمالك.. وأتطلع للمشاركة أساسيا

حوار - الخطيب جمال


لا أخشى المنافسة مع مهاجمي الأبيض.. وأتطلع للمشاركة أساسيا


تلقيت عرضين من انبي والمصري.. وسيتم قيدي بالقائمة الإفريقية


لم أقلق من تراجع نتائج الفريق.. والمفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا


يضع مسؤولو نادي الزمالك أمالا كبيرة على الغاني نانا بوكو مهاجم الفريق الوافد حديثا من نادي مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في علاج أزمة هجوم الفريق في ظل تمسك إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق.


نانا بوكو انتظم في تدريبات الفريق الأبيض مباشرة بعد التوقيع على عقود الانتقال للزمالك، وأعلن قبوله التحدي الجديد من أجل النجاح في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه لم يكن يشارك بصورة أساسية في المباريات.


حرصنا على التحاور مع اللاعب في الفترة الحالية لنتعرف منه عن كواليس انتقاله للقلعة البيضاء بالإضافة إلى طموحاته مع ناديه الجديد في الفترة المقبلة.


في البداية..متى بدأت المفاوضات؟ 


المفاوضات بدأت منذ فترة قصيرة ولم تستغرق وقتا، بعدما طلب الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك التعاقد معي، ورحبت بالأمر على الفوز، وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين الزمالك وإدارة المقاصة للاتفاق على انتقالي للنادي الأبيض.


هل كانت لديك عروض أخرى؟


- كنت أمتلك عروضا من المصري وانبي في الفترة الماضية بالإضافة إلى بعض العروض العربية، وكان إيهاب جلال المدير الفني الحالي للزمالك يسعى لضمي لصفوف انبي عندما كان يتولى تدريب النادي البترولي في وقت سابق ولكن المفاوضات لم تكتمل خاصة بعد رحيله عن تدريب انبي لتولي قيادة الزمالك.


إذا إيهاب جلال هو كلمة السر في انتقالك للزمالك؟


- بالفعل ..أتفق معك ..إيهاب جلال سبب انضمامي للفريق الأبيض، وهو مدرب متميز وأتالق تحت قيادته، وعندما كان يتولى تدريب المقاصة ، كنت وقتها هداف الفريق في الدوري وأعيش أفضل فتراتي، وأعتقد أن المدير الفني يعلم قدراتي جيدا وأستطيع أن أعود للتألق معه مجددا.


كيف ترى انضمامك للقلعة البيضاء؟


- أمر رائع أن أتواجد في أحد أكبر الأندية المصرية والعربية والأفريقية، وأعتقد أنها خطوة جيدة في مستقبلي، وأسعى لإثبات ذاتي مع الفريق وحجز مكان أساسي بتشكيل الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، ومنذ أن تواجدت في الدوري المصري وأنا أسعى للتواجد في أحد الأندية الكبرى وتحقق حلمي أخيرا.


ما مدة عقدك مع النادي.. وهل كنت هناك خلافات على الأمور المادية؟


- وقعت على عقود لمدة ثلاثة مواسم ونصف، ولم تحدث أي خلافات مع مسؤولي النادي الأبيض حول المقابل المادي أو مدة التعاقد والمفاوضات تمت بسهولة ولم تستغرق وقتا طويلا.


لكنك الموسم الحالي لم تشارك بصورة أساسية مع المقاصة؟


- الأمر يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين، ولكني عندما حصلت على الفرصة في المباريات سجلت وأعتقد أنني كنت في جاحة لفرصة أكبر مع المقاصة.


ألا تخشى من عدم المشاركة مع الزمالك؟


- المنافسة ستكون قوية بلاشك، خاصة وأن الزمالك فريق كبير ويضم مجموعة متميزة من المهاجمين وهناك باسم مرسي وكاسونجو وزميلي الغاني أشيمبونج، ونسعى جميعا لخدمة الفريق، وسأبذل قصارى جهدي للمشاركة أساسيا، وأعلم جيدا أن إيهاب جلال يثق في قدراتي، وأنا انتقلت للزمالك لأشارك أساسيا وليس لأجلس بديلا، وسأجتهد لتحقيق هدفي.


ألم تقلق من تراجع نتائج الزمالك؟


- لا..لم أشعر بالقلق أو الخوف من الانتقال للزمالك في الفترة الحالية، وتراجع النتائج أمر وارد لأي فريق، وأعتقد أن الزمالك سيتجاوز هذه الكبوة سريعا لأنه فريق كبير وقادر على العودة للمنافسة بقوة على البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن إيهاب جلال المدير الفني مدرب متميز.


هل تحدث معك الجهاز الفني حول قيدك بالقائمة الإفريقية؟


- سيتم قيدي بالقائمة الإفريقية في ظل المشاركة في بطولة الكونفدرالية وأعتقد أن الزمالك سينافس بقوة على هذه البطولة، وأنتظروا تحسن الأداء والنتائج في المباريات المقبلة.


 


.نانا بوكو مع الخطيب جمال محرر نانا بوكو يتحدث لـدوت كورةنانا بوكو في تدريب الزمالك