التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:08 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. رئيس الجابون يفتتح صالة قصر الرياضة قبل انطلاق أمم إفريقيا لليد

افتتح رئيس جمهورية الجابون، السيد علي بونجو اونديمبا، اليوم الثلاثاء صالة قصر الرياضة بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق النسخة رقم 23 من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد التي تستضيفها الجابون بداية من غد الأربعاء حتى 27 يناير الجاري.


وشهدت صالة قصر الرياضة اليوم الثلاثاء تواجدا أمنيا مكثفا خلال تواجد الرئيس الجابوني، كما حرصت أعداد كبيرة من جماهير الجابون على حضور الافتتاح في صالة قصر الرياضة، وتتسع الصالة المغطاة بقصر الرياضة بالجابون ل 5300 متفرج، ومن المقرر أن تشهد الصالة مباراة المنتخب الوطني المصري أمام المغرب في الثانية ظهر غد الأربعاء في افتتاح مباريات المنتخب ضمن مباريات المجموعة الثانية.


جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد يقع في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات المغرب ونيجيريا وأنجولا والكونغو الديمقراطية، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات تونس والجزائر والكاميرون والجابون والكونغو برازافيل.


صالة بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد في الجابونصالة بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد في الجابونصالة بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد في الجابونصالة بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد في الجابونصالة بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد في الجابون