التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:48 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم .. الأبيض يتربص بالداخلية

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة داخل أروقة نادي الزمالك، ويستعد فريق الكرة للقاء الداخلية المقرر له مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري، ونرصد أبرز الأخبار خلال السطور التالية.


عماد فتحي في قائمة الأبيض للقاء الداخلية


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق لخوض مباراة الداخلية المقرر لها مساء الخميس المقبل، في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وجاءت القائمة على النحو التالي:


حراسة المرمي : أحمد الشناوي و عمر صلاح


خط الدفاع : حازم إمام و محمود علاء و على جبر و محمود حمدي الونش و أحمد فتوح


خط الوسط : محمود دونجا وأحمد توفيق و طارق حامد وأيمن حفني و أحمد داودا ومعروف يوسف وعماد فتحى ومحمد إبراهيم و أحمد مدبولى


خط الهجوم : محمد الشامي و كاسونجو و باسم مرسي


ويغيب عن المباراة، عبد الله جمعة ومحمود جنش لعدم الجاهزية و بنجامين أشيمبونج، ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقة ومؤيد العجان ومحمد مجدي ونانا بوكو لأسباب فنية.


ثنائي الزمالك يوقع للمقاصة 


وقع ثنائي الزمالك صلاح عاشور وأحمد مجدي على عقود انتقالهما رسميا لنادي مصر المقاصة، لمدة 3 مواسم ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية .


ووقع اللاعبان مع اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة وبحضور محمد مجد مدير التعاقدات بالنادي وتقرر قيد الثنائي عاشور ومجدي صباح غدا الأربعاء في سجلات الاتحاد  لاستخراج الكارنيهات الخاصة بهما للمشاركة مع الفريق في مباريات الدوري المقبلة، خاصة وأن الزمالك أرسل الاستغناءات الرسمية للمقاصة.


بوكو وفتحي يشاركان في التدريبات


شارك الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي لاعبي الزمالك المنضمين للقلعة البيضاء مؤخرا من نادي المقاصة في تدريبات الزمالك لأول مرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.


كان الزمالك تعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي في صفقة تبادلية انتقل بمقتضاها الثلاثي أحمد مجدي ومحمد رمضان وصلاح عاشور للنادي الفيومي.


ووقع نانا بوكو على عقود الانضمام لفريق الزمالك لمدة 3 مواسم و نصف بينما وقع عماد فتحي لمدة 4 مواسم و نصف.



محمد رمضان يرفض توقيع الاستغناء للمقاصة


رفض محمد رمضان صانع ألعاب فريق الزمالك التوقيع على الاستغناء الموجه لنادي المقاصة خلال الفترة الحالية، بعدما ضم النادي الأبيض الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي من النادي الفيومي، مقابل انتقال الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضام للمقاصة.


وتواجد اللاعب في تدريبات الفريق الأبيض، ولكنه رفض التوقيع على الاستغناء، وطلب مسؤولو النادي الفيومي من إدارة الزمالك إقناع رمضان بالانتقال للمقاصة، حتى لا تتهدد صفقة انتقال بوكو وفتحي للقلعة البيضاء.



عبد الواحد السيد يؤازر إيهاب جلال 


وتواجد عبد الواحد السيد حارس السيد حارس مرمى الزمالك السابق  في تدريب الفريق الأبيض لمؤازرة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، حيث حضر حارس النادي الأبيض السابق على الحضور في نهاية التدريب لمصافحة الجهاز الفني وإعلان مؤازرته للجهاز الفني للفريق الأبيض.


وعقد اللاعب جلسة مع لاعبي الفريق الكبار طالبهم بلم الشمل والعمل على بذل أقصى جهد في التدريبات للخروج بالفريق من الكبوة التي يمر بها الزمالك.


اقرأ أيضا:


الأهلي راحة 24 ساعة بعد الفوز على الطلائع