التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:22 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أمن الدولة السعودي يعلن ملابسات مقتل "القلاف" بالعوامية

‏?أعلنت رئاسة أمن الدولة في السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، ملابسات مقتل المطلوب الأمني عبدالله ميرزا القلاف- أحد المتورطين في حادث اغتيال الجندي عبدالله القحطاني منذ شهرين- في منطقة العوامية، شرقي المملكة.


وصرح مصدر مسؤول برئاسة أمن الدولة السعودي، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، أنه "نتيجة لعمليات الرصد والمتابعة الأمنية للعناصر الإرهابية ببلدة العوامية بمحافظة القطيف؛ فقد رصدت الجهات الأمنية مساء أمس الاثنين المطلوب أمنيًا عبدالله ميرزا القلاف لتورطه بعدد من الجرائم الإرهابية  بالقرب من مزرعة تقع بين بلدتي العوامية والقديح ‏مستقلاً سيارة  تحمل لوحات غير صحيحة".


 


 





 


 


ولفت المصدر أنه لدى محاولة استيقافه من قبل رجال الأمن رفض الاستجابة وبادر بإطلاق النار تجاه رجال الأمن ما دعا للتعامل معه التعامل معه، ما أسفر عن مقتله، مشيرا إلى عثور السلطات داخل  السيارة المضبوطة على الآتي: "سلاح رشاش كلاشنكوف، مسدس جلوك عيار 9 ملم، و94 طلقة رشاش،و 14 طلقة مسدس، ومانع وميض، وحامل معدات، وبدلة عسكرية، و‏4  أقنعة وجه".


وأكدت رئاسة أمن الدولة في بيانها على استمرارها في متابعة هذه العناصر الإجرامية وكل من تسول له نفسه الإخلال بالنواحي الأمنية بمثل تلك الأنشطة الإرهابية.


اقرأ أيضًا


 


مقتل "القلاف" في عملية أمنية سعودية جديدة


فيديو.. الداخلية السعودية تكشف ملابسات مقتل قاض بالعوامية