التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. برنامج "يلا أونلاين" يستعرض مواصفات هاتف سامسونج Note 8

استعرض برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر نغم إف إم، مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note 8 الذي يعد من أقوى إصدارات سامسونج في الآونة الأخيرة.


إذ قام المدون التقني يوسف عاطف مؤسس صفحة لاوندي تك، في مداخلة هاتفية للبرنامج، بشرح مميزات تصميم الهاتف والذي يأتي بشاشة 6.3 بوصة سوبر أموليد، وتمثل الشاشة حوالي 83% من حجم واجهة الهاتف، بجانب شكل الهاتف الذي يشبه قطعة الزجاج الفخمة.


أما عن قوة البطارية، فأوضح يوسف أن بطارية الهاتف مقبولة، بقوة 3300 مللي أمبير، وكان من الممكن أن تكون أكبر من ذلك حتى تواكب قوة مواصفات الهاتف.


ويأتي Galaxy Note 8 بمعالج سنابدراجون 835 برامات 6 جيجا، وهو من أقوى المعالجات حول العالم حاليًا، ويتيح الفرصة للمستخدمين لتجربة أداء أسرع وأقوى تحت ضغط الأداء المكثف، كما أنه سيكون مناسبًا لهؤلاء الباحثين عن هاتف جيد للألعاب عالية الدقة.


أما عن الكاميرا، فأوضح مؤسس صفحة لاوندي تك خلال المداخلة، أنه الهاتف يضم كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجا بكسل بخاصيه الـ Dual OIS، العدسة الأساسية تأتي بفتحة واسعة f.1.7 وتكون مناسبة للتصوير الليلي، أما العدسة التانية فتأتي بفتحة أضيق 2.4 وتكون مناسبة للزووم، أما الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy Note 8 فهي بدقة 8 ميجا بكسل، وتدعم الـAutofocus، وهي من الكاميرات فائقة الجودة والتي تتيح التقاط صور سيلفي مميزة للغاية.


وأشار يوسف إلى أن سعر هاتف سامسونج Galaxy Note 8 بمصر حاليًا قد يتراوح بين 16-17 ألف جنيه، ولكنه جيد مقارنة بالمواصفات الضخمة التي يتمتع بها الجهاز.



ويعد برنامج يلا أونلاين أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.


 


اقرأ أيضًا


مسؤولة بـ"تويتر" تكشف لـ"يلا أونلاين" عن سبب زيادة عدد حروف التغريدات


"يلا أونلاين" ينفرد بمراجعة أول هاتف مصري Nile X .. السعر والمواصفات


"يلا أونلاين" يستعرض مواصفات "يوتيوب كيدز" وطريقة تحميله داخل مصر


"يلا أونلاين" يستعرض مميزات وعيوب تطبيق "تروكولر"