التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:45 ص , بتوقيت القاهرة

إطلاق الإصدار الثالث لنظارة Cardoo للواقع الافتراضي

أعلن أحمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة Cardoo، عن طرح الإصدار الثالث من نظاراتها للواقع الافتراضي في السوق المصري، والتي تحمل اسم "الحلوة بزيادة"، مستهدفة تحقيق أعلى مبيعات خلال العام الحالي، حيث تقدم Cardoo  لمستخدميها تقنية الـ 360 درجة والتي تنقلك إلى عالمك المفضل.


شركة Cardoo تعد من الشركات المصرية الرائدة في مجال تطوير وتسويق المنتجات التكنولوجية منذ أن تم تأسيسها في أواخر عام 2015، وتأسست على يد مجموعة من الشباب المصري العاشق للتكنولوجيا الحديثة، لتطرح أولى منتجاتها من نظارات الواقع الافتراضي في عام 2016 والتي تم تصنيعها بالكامل في مصر.


وتمكنت الشركة الناشئة من جذب الأنظار إليها مع أول منتج تطرحه، نظرًا للرواج الذي شهدته هذه النظارة بين فئة عريضة من الشباب من عاشقي التكنولوجيا، وتمكنت من تحقيق مبيعات وصلت إلى أكثر من 10 آلاف قطعة خلال عام واحد فقط، وفي العام التالي طرحت الشركة إصدارها الثاني من النظارات الافتراضية لتتخطى حاجز الـ 30 الف قطعة خلال عامها الثاني فقط.


وتمنح نظارة Cardoo للواقع الافتراضي المستخدم تجربة فريدة وكأنه يعيش ويستمتع به، كما تعمل على الهواتف الذكية من حجم 3.5 بوصة وحتى 6 بوصات.


وقال أحمد عادل مؤسس الشركة "نستهدف تخطي مبيعاتنا هذا العام حاجز الـ 100 ألف قطعة، بجانب تطوير تطبيق للهواتف الذكية لدعم النظارة على كافة أجهزة الهواتف الذكية، وسيتم إطلاقه خلال الشهر الجاري".


اقرأ أيضًا


صور| جوجل تطرح نظارة الواقع الافتراضي Daydream View


بحلول 2025.. انتشار موسع لتقنيات الواقع الافتراضي بالمنطقة العربية