التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 11:53 ص , بتوقيت القاهرة

اليوم.. القوى العاملة تقبل طلبات 7 تخصصات طبية للعمل بدول الخليج

تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، وحتى بعد غد الخميس، في قبول الأطباء من الذكور والإناث من 7 تخصصات طبية مختلفة، الراغبين في العمل بإحدى الشركات الطبيبة بإحدى دول الخليج برواتب مجزية، فضلًا عن توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.


وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن التخصصات الطبية المطلوبة تتمثل في جراحة عامة، وقلب وأوعية دموية، ومخ وأعصاب، وعظام، وعيون من الذكور، وطبيب أخصائي أطفال، و استشاري نساء وولادة من الإناث.


وأضاف الوزير، أن الطلبات تقدم من اليوم الثلاثاء وحتي بعد غد الخميس، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقًا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.


وأوضح "سعفان" أنه من المقرر إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين يومي الأحد والأثنين القادمين من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الجهة الطالبة لهذه الفرص، وذلك تحت إشراف الوزارة.


اقرأ أيضًا ..


"سعفان": 20 عقد عمل للبحارة المصريين في اليونان


صور.. "سعفان" يبحث نشر ثقافة السلامة سينمائيا وتمثيليا