التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:11 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس اتحاد الطائرة: نساند الأهلي لخروج بطولة إفريقيا في أفضل صورة

أكد خالد ناصف سليم، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، على قدرة الأهلي ونجاحه في تنظيم بطولتي إفريقيا للطائرة للأندية الأبطال سيدات خلال الفترة من 5 إلى 15 مارس القادم ، و للرجال من 25 إلى 6 إبريل المقبل.


وقال سليم، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة لتوقيع عقود البطولتين، إن الاتحاد المصري يشرفه تنظيم الأهلي لبطولتي إفريقيا، لافتا إلى أن هذا التنظيم يعكس ثقة الاتحاد الإفريقي الكبيرة في مصر والنادي الأهلي.


وأوضح رئيس اتحاد الكرة أن مساندة الاتحاد المصري الكاملة ودعمه للنادي الأهلي في تنظيم البطولتين، لافتا إلى أن الاتحاد هدفه خروج البطولة بشكل مميز، وأن النادي الأهلي قادر على تنظيم البطولتين بمواصفات قياسية تليق بقيمة وعظمة وتاريخ نادي القرن.


يذكر أن مراسم توقيع عقود البطولتين حضرها، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ومحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، وعمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وخالد ناصف سليم، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ومنير بن سليمان، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي.


اقرأ أيضا


عمرو علواني: الأهلي بيتي الأول وقادر على استضافة ناجحة لبطولة إفريقيا للطائرة