التوقيت الأحد، 16 يونيو 2024
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

صور.. انهيار طابق بمقر بورصة إندونيسيا وفرار العشرات

انهار طابق في مقر بورصة إندونيسيا، اليوم الإثنين، ما أدى إلى إصابة عدة أشخاص جراء سقوط الركام فى الباحة الداخلية بحسب ما أفادت تقارير إعلامية.


وقال المتحدث باسم شرطة جاكرتا أرغو يوونو لمحطة "مترو تى في" التلفزيونية: "لا زلنا نحقق في الأسباب.. ولكن في الوقت الراهن الأولوية للإصابات".


وأظهرت مشاهد بثتها محطات التلفزة أشخاصا ممددين على الأرض يتم نقلهم إلى خارج المبنى، ولم يحدد المتحدث عدد الجرحى، إلا أنه أشار إلى عدم تسجيل وفيات حتى الساعة.


وأظهرت مشاهد بثتها القنوات التلفزيونية الإخبارية أشخاصا مذعورين يصرخون، فيما حاول مسؤولون إخلاء المكان وسط اكوام من الركام، وقالت مراسلة لمحطة "مترو تي في" كانت متواجدة فى المكان لتغطية حركة الأسواق، إن الحادث وقع بعيد الظهر بالتوقيت المحلى 05,00 بتوقيت جرينتش


وقالت المراسلة مارليا زين "سمعت دويا وهرب الأشخاص الذين كانوا في الداخل مباشرة إلى الخارج"، ويبدو أن الجزء المنهار هو عبارة عن شرفة داخلية أو طابق وسطي.


وسقط الركام في الطابق الأرضى من البرج الثاني للمجمع، بحسب ما قال لوكالة "بلومبرج" المتحدث باسم بورصة إندونيسيا رضا انديكا، موضحا أن الأمر ليس انفجارا.


وتقع بورصة إندونيسيا في وسط جاكرتا، وتضم مكتبا للبنك الدولي في الطابق الثاني عشر، بحسب موقعها الإلكتروني، وأظهرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي هيكلا معدنيا محطما عند مقهى ستاربكس قرب مدخل المبنى المؤلف من عدة طوابق،


وقال شاهد من "رويترز" إن نحو 12 شخصا أصيبوا ونقلوا على محفات خارج مبنى البورصة، وأضاف أن سيارات إسعاف وصلت إلى المكان، وكذلك العشرات من رجال الشرطة.


فرض اجراءات امنية مشددة بمحيط مبنى البورصة عقب الحادثفرض طوقا أمنيا بمحيط مبنى البورصةرجال الشرطة فى إندونيسيافرار العملاء من بورصة اندونيسيا عقب انهيار طابقرجال الشرطة والحماية المدنية بمقر الحادثرجال الشرطة بمحيط مبنى البورصةالمئات يتدفقون على مبنى البورصة لمتابعة الحادثرجال الاسعاف بموقع الحادثانتشار رجال الشرطة فى اندونيسياارتفاع الغبار جراء انهيار طابق فى بورصة اندونيسيا


اقرأ أيضًا ..


شرطة إندونيسيا تحقق في انتشار مواد إباحية للأطفال