التوقيت الأحد، 26 مايو 2024
التوقيت 09:10 م , بتوقيت القاهرة

القحطاني وآل الشيخ يسخران من تنظيم الحمدين خلال رحلة عمل

نشر رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تجمعه مع رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، أثناء تواجدهما على متن إحدى الطائرات لدى سفرهما فى رحلة عمل.




وقال آل الشيخ، تعليقًا على الصورة: "مع أخوي الغالي سعود في رحلة عمل"، بينما رد القحطاني قائلا: "السفر مع أخي تركي هدايا من الفرح والضحك وراحة النفس"، غير أن "آل الشيخ" داعبه بقوله: "شكلك من أول السفرة حتوحشنا يابوخالد".


وردًّا على تحذير مغردين من استهداف تنظيم الحمدين- حكومة قطر لهما، أوضح "القحطاني" أنهما فى طريقهما إلى اليابان، وقال: "نعم ذاهبون لليابان الآن وسنسكن بفندق البننسلا، ودائمًا سيكون فطورنا في اللوبي 8 صباحًا. يهدون من خيلهم سبقها".


وفى مداعبة طريفة تضمنت سخرية من تنظيم الحمدين الحاكم في قطر قال "القحطاني": "أبوناصر ابحتريك لين ترقد وعقبها أبحلق شعرك صفر. عجزت أقنعه أن فيه اختراع اسمه مشط"؛ فرد "آل الشيخ" قائلا: "شغال على الموضوع مع عادل عزت وبيخلص قريب.. من يبي الاتحاد السبراني"، وهو ما علق عليه القحطاني بالقول: "لاحول تونا مابدينا بالاتحاد السيبراني وهماك تقول انتقدوني"؛ فيما رد رئيس هيئة الرياضة السعودية: "اتحادك يا أبو خالد أكبر وأهم من قطر".


اقرأ أيضًا..


اجتماع خليجي في السعودية لتعزيز التنسيق بالاتصالات العسكرية


الإمارات تعلن مغادرة عبدالله آل ثاني أراضيها