التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:06 م , بتوقيت القاهرة

خالد الزعتر عن احتجاز الإمارات لعبدالله آل ثاني: أكذوبة لا يصدقها المجنون

غرد المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر عبر حسابه على موقع تويتر رداً على مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمنسوب للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، أحد أفراد أسرة آل ثاني الحاكمة في قطر البارزين، والذي تضامن مع موقف دول الرباعي العربي الداعية لمكافحة الإرهاب اعتراضًا على سياسات الدوحة.


 


تغريدة الزعتر


 


وقال "الزعتر": "الإمارات تحتجز عبدالله آل ثاني أكذوبة لايصدقها حتى المجنون وليس العاقل فقط، عبدالله آل ثاني معارض للنظام في قطر.. ما هي مصلحة الإمارات أن تحتجزه، من له مصلحة في احتجازه هي الدوحة، وهي محاولة لإرهاب المعارضين من داخل العائلة الحاكمة".


وقال رئيس دائرة التعليم والمعرفة بالإمارات، علي النعيمي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "للعلم فقد أخبرني مصدر موثوق بأن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، طلب الاستجارة بالإمارات حرصًا على سلامته ونتيجة لوجود روابط أسرية له بها، وتم انتقاله إليها بهدوء قبل فترة بناء على طلبه.. الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني أقام خلال هذه الفترة معززًا مكرمًا في دولة الإمارات وبعيدًا عن الأضواء تلبية لرغبته ولتخوفه على سلامته".


وتابع "النعيمي" بأن "المصدر الموثوق أكد لي أن الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني حرّ في قرار مغادرته للإمارات لأية وجهة يختارها وبامكانه المغادرة متى شاء.. ومن السهل ملاحظة بصمات أصابع تنظيم الحمدين على الفيديو المنتشر والذي عودنا على صناعة الفبركة وإخراج الأكاذيب، ولم تكن هذه الفبركة الأولى ولن تكون الأخيرة".


اقرأ أيضًا


 


علي النعيمي: الشيخ عبدالله بن علي آلِ ثاني حرّ في قرار مغادرته للإمارات


صور.. القوات البرية الإماراتية تجري تمرينا مشتركا مع الجيش الأمريكي