كشفت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان عن اعتزامها تصميم جزيرة تحمل اسمها في دبي، لافتة إلى أنها تعمل على عدد من المشروعات المتنوعة احداها تدشين علامة تجارية لأحمر شفاه بدبي أيضًا.

وذكرت "لوهان"، في مقابلة لها مع الإعلامية "ويندي ويليامز"، أن لديها عددًا من المشاريع في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، من بينها تصميم جزيرة باسمها ضمن مشروع "جزر العالم"، ستشرع بتنفيذها بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها التلفزيوني "سيك نوت"، لافتة إلى أنها تهدف إلى تجاوز علامة "ترامب" التجارية، في إشارة إلى مشاريع ترامب الفاخرة بدبي، على حد قولها.

#LOHANISLANDDUBAI

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on

ونشرت النجمة الهوليودية عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام،" مقطع فيديو في أكتوبر الماضي، تظهر فيه وهي على جزيرة رملية، وتقول: "أنا على جزيرة تايلاند في جزر العالم للمرة الأولى.. ستصبح هذه قريبًا جزيرة لوهان".

وأوضحت "لوهان" في مقابلتها أنها "تستمتع بالأمان في دبي، بسبب عدم وجود البابارازي ومصوري الشوارع بها"، مشيرةً إلى "صرامة القوانين التي تمنع ارتياد السكان متجر بيع المشروبات الكحولية والبدء بالشرب المفرط، وفي المقابل يمكنهم الاستمتاع بوقتهم كثيرًا، ولكن بطريقة مختلفة"، وفق "سي ان ان".

وأعلنت النجمة الأمريكية عن عملها ضمن فيلم سعودي طاقمه نسائي بالكامل، ويحمل اسم "فريم" أي "برواز"، لمناقشة موضوع افتتاح صالات السينما في السعودية والسماح للسعوديات بدخول دور العرض السينمائي لأول مرة.

ويعد مشروع "جزر العالم"، أحد الوجهات السياحية البارزة في دبي ويتكون من مجموعة جزر اصطناعية، تتخذ شكل قارات العالم، وتشمل 300 جزيرة تتضمن منازل خاصة، ومنتجعات، وفنادق، ومشاريع تطويرية.

اقرأ أيضًا..

حاكم دبي يوافق على حزمة مشروعات في الكهرباء والطاقة المستدامة

صور.. ولي عهد دبي يكرم وزير التسامح الإماراتي وأميرة سعودية