التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:04 ص , بتوقيت القاهرة

"لعنة امرأة".. عادت الخائنة لزوجها فانتحر "فريد شوقي"

كتبت_ آية فرج


أمرت نيابة مركز الجيزة، بدفن جثة طالب عقب انتحاره بسبب علاقة عاطفية فاشلة مع سيدة متزوجة بأبو النمرس.


البداية كانت عندما ورد بلاغ لمركز شرطة أبو النمرس من مستشفى أم المصريين العام بوصول فريد شوقي حميدة 16 سنة عامل، مقيم بشبرامنت دائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابته بتسمم من مبيد حشري، ولا توجد به إصابات ظاهرية على الجثة.


بالانتقال والفحص، ومناقشة والده 57 سنة عامل، قرر أنه عقب عودته من عمله فوجئ أن باب الشقة موصد من الداخل فكسره، واكتشف وجود نجله مغشيا عليه على سريره ويخرج من فمه سائل ونقله للمستشفى، لكن تبين وفاته، ورجح إقدامه على الانتحار لسوء حالته النفسية بسبب فشله في علاقة عاطفية بسيدة متزوجة بمنطقة سكنه، كان بينها وبين زوجها مشكلات وعندما تم حلها وعادت له، لم يتحمل نجله الصدمة، ولم يشتبه في وفاته جنائيا.


بسؤال صديق المتوفى وجارته، أيداما جاء بأقوال والده، وتحرر المحضر اللازم وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بإحالته للنيابة للتحقيق.


على الفور انتقل فريق من المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين للعميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أن والد المتوفي عاد إلى منزله وفوجئ بباب الشقة مغلقا من الداخل، فكسر الباب وعثر على نجله فاقدا الوعي على سريره، ووجد آثار رغوة في فمه، فنقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة.


وأوضحت التحريات والتحقيقات، أنّ المنتحر تخلص من حياته بسبب فشله في علاقة عاطفية، مع إحدى الفتيات في بلدته.


اقرأ أيضًا..


ضبط 40 قطعة أثرية بحوزة عامل صيدلية في المنيا


"حنان" لا تريد خلعا.. صمدت 23 عاما أمام المحاكم وفازت بـ250 ألف جنيه