التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:50 م , بتوقيت القاهرة

قبل مباراة اليوم.. مدرب الزمالك "كعبه عالي" على الإنتاج الحربي

يخوض اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة صعبة وقوية أمام الانتاج الحربي، في افتتاح مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.


ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض إلى الفوز بهذه المباراة لتدارك الأمور سريعا بعد أن خسر المباراة الماضية أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد. 


التقى جلال مع الإنتاج الحربي، في 5 مباريات، خسر واحدة، وفاز في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 9 أهداف، واستقبلت شباكه 5 أهداف، ليثبت أن "كعبه عالي" على الفريق الحربي. 


المباراة الأولى التي جمعت إيهاب جلال مع الإنتاج الحربي، كانت يوم 7 ديسمبر 2015، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، وكان جلال مديرا فنيا للمقاصة، وفاز الفريق الفيومي بهدفين مقابل هدف.


 وثاني المواجهات كانت يوم 1 يونيو 2016، بالجولة الرابعة والعشرين للدوري، وثأر الإنتاج الحربي من المقاصة، وفاز بهدفين مقابل هدف.


اللقاء الثالث، كان إيهاب جلال مدربا للمقاصة، والتقى مع الإنتاج يوم 9 ديسمبر 2016، بالجولة الرابعة عشر للدوري، وفاز فريقه بهدفين مقابل هدف، وفي 16 يونيو 2017، لعب الفريقان مباراة الدور الثاني في الجولة الحادية والثلاثين، وانتصر جلال على الإنتاج بهدفين مقابل هدف.


 أما اللقاء الخامس والأخير، فكان إيهاب جلال انتقل إلى تدريب فريق إنبي، والتقى مع الإنتاج يوم 13 ديسمبر 2017، في الجولة الثالثة عشر للدوري، ونجح جلال في الفوز بهدفين دون رد.


اقرأ أيضا


عمرو بركات يقترب من التوقيع لسموحة