التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:41 م , بتوقيت القاهرة

قبل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي.. تاريخ مواجهات إيهاب جلال مع مختار مختار

يخوض اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة صعبة وقوية أمام الانتاج الحربي، في افتتاح مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.


ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض إلى الفوز بهذه المباراة لتدارك الأمور سريعا بعد أن خسر المباراة الماضية أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد. 


في المقابل يدخل مختار مختار المدير الفني للإنتاج المباراة، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة عروضه المميزة أمام الزمالك.


تاريخ مواجهات إيهاب جلال أمام مختار مختار دائما ما تتسم بالندية والإثارة، بعيدا عن كل نادي يدربه، فقد التقى الثنائي في وقت سابق 5 مباريات. 


اللقاء الأول
كان إيهاب جلال مديرا فنيا للمقاصة ومختار مختار مدربا للمصري البورسعيدي، يوم 14 مايو 2015، بالجولة الثلاثين للدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف. 


اللقاء الثاني
انتقل مختار مختار لتدريب الاتحاد السكندري، وظل إيهاب جلال في المقاصة، يوم 5 مايو 2016، في الجولة الثامنة والعشرين للدوري، وفاز مختار على جلال بهدف دون رد. 


اللقاء الثالث
يوم 29 نوفمبر 2016، في الجولة الثانية عشر للدوري، بين المقاصة والاتحاد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف. 


اللقاء الرابع 
انتقل مختار مختار لتدريب الإنتاج الحربي، والتقى مع إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، يوم 16 مايو 2017، بالجولة الـ 31 للدوري، وانتهت بفوز جلال على مختار بهدفين مقابل هدف. 


اللقاء الخامس 
واصل مختار مسيرته مع الإنتاج الحربي، وانتقل إيهاب جلال لإنبي، يوم 13 ديسمبر 2017، في الجولة الثالثة عشر للدوري، وفاز الفريق البترولي بهدفين دون رد.


اقرأ أيضا


قبل مباراة اليوم.. تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي في 10 أرقام