التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

ممثل الكنيسة: ترشح السيسي يؤكد اكتمال مسيرة التنمية

دعا القمص إبرام ميخائيل ممثل عن كنيسة الإسكندرية، نائب البابا تواضرس، جموع الشعب المصري لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للترشح لولاية ثانية، وذلك لإكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها منذ 4 أعوام.


وأضاف ممثل الكنيسة خلال كلمته بمؤتمر ائتلاف حب الوطن، بعنوان "سيناء بين التنمية والإرهاب"المنعقد الآن بمقر نقابة المهن التعليمية، أن دعم السيسي ضروري لدحر وجف منابع الإرهاب التي تسعى جاهدة لإفشال مخطط الخير والتعمير، وتقسيم البلد وانقسام وحدة أبناء الوطن.


وتابع إبرام، أن الأقباط والمسلمين يد واحدة في ظل الإرهاب الغاشم الذي يستهدف وحدة الوطن وزعزعة استقرارها، مشيرًا إلى أنه يوجد تأييد كبير لدى جموع المصريين لدعم السيسي في الانتخابات.


ضم المؤتمر عددًا من الشخصيات العامة والنقباء ومنسقي المحافظات عن ائتلاف حب الوطن، عن محافظة أسوان وشمال سيناء والسويس وسوهاج والمنيا وقنا والإسكندرية والبحيرة وبور سعيد والقاهرة والجيزة والمنوفية والدقهلية وشمال سيناء وجنوب سيناء.


ومن المقرر أن يعلن المؤتمر في الجلسة الثالثة برقية باسم الحشود المتواجدة في المؤتمر والمحافظات للرئيس عبدالفتاح السيسي وإعلان الدعم الكامل له في الانتخابات الرئاسية 2018.


اقرأ أيضًا..


28 صورة ترصد فعاليات مؤتمر حب الوطن لدعم السيسي


"حب الوطن" يكشف تفاصيل مؤتمر "ماذا يريد المصريون من الرئيس؟"