شنت مباحث تموين البحر الأحمر، حملة مكبرة على المخابز بمدينة الغردقة، بالاشتراك مع مديرية التموين بالبحر الأحمر، وأسفرت عن ضبط كمية كبيرة من الدقيق المدعم قبل بيعه في السوق السوداء.

تلقى اللواء عصام العزب مدير مباحث مديرية أمن البحر الأحمر، إخطارًا من مباحث التموين يفيد ضبط عامل بمخبز في منطقة الوفاء ومقيم الوفاء ثان الغردقة، لقيامه بتجميع 24 شكارة دقيق مدعم بإجمالي 1،200 طن داخل إحدى المخازن بقصد الاتجار في السوق السوداء، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 439/2018 جنح قسم ثان الغردقة وأخطرت النيابة العامة.

وتم ضبط صاحب مخبز بشارع المدارس أول الغردقة، لقيامه بالتصرف في عدد 555 شكارة دقيق مدعم بإجمالي 27.750 طن من حصة المخبز بقصد الاتجار في السوق السوداء، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 7/2018 أحوال مباحث التموين وأخطرت النيابة العامة.

وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب مخبز آخر بالسنتر الليبي أول الغردقة، لقيامه بالتصرف في عدد 124 شكارة دقيق مدعم بإجمالي 6.200 طن من حصة المخبز، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4/2018 أحوال مباحث التموين وأخطرت النيابة العامة.

كما تمكنت الحملة من ضبط عدد من أصحاب المخابز الأخرى في المحافظة، لتصرفهم في أطنان من الدقيق المدعم من قبل الدولة لإنتاج رغيف الخبز بقصد الاتجار في السوق السوداء، وتم إخطار مباحث التموين، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة،

اقرأ أيضًا ..

التموين تدعم قرى الوادي الجديد بـ 10 "ميني ماركت"

صور.. إحباط تهريب كمية كبيرة من المخدرات بالبحر الأحمر