التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:59 م , بتوقيت القاهرة

تامر حسين يكشف لـ"يلا أونلاين" سبب تعرضه للهجوم بعد ألبومات عمرو دياب

أكد الشاعر الغنائي تامر حسين، أن التكنولوجيا تستحوذ على مساحة كبيرة في حياته المهنية، موضحًا أنه يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي في الدعاية للأعمال الغنائية التي يقوم بتأليفها، كما تساعده التكنولوجيا في التعرف على نجاح تلك الأعمال، إذ يتم حاليًا قياس مدى نجاح الأغاني من خلال عدد المشاهدات على موقع اليوتيوب، ويتم تحصيل عائد عن تلك المشاهدات، كما يتم تحصيل عائد عن بيع "الكول تون" لشركات المحمول.


وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع على محطة نغم إف إم، أن التكنولوجيا لها بعض العيوب، أبرزها التأثير السلبي على الترابط الأسري والعلاقات الشخصية مع الأصدقاء، إذ يكتفي مستخدمو وسائل التواصل في المناسبات والأعياد بإرسال رسائل التهنئة والمعايدات عبر الواتس آب فقط دون حتى إجراء اتصال، غير أنها في المقابل تساهم في التواصل مع الأصدقاء خارج مصر.


وحول تعامله مع إدارة حساباته الشخصية على مواقع التواصل والهجوم عليه، أوضح تامر حسين، أنه يدير حساباته الشخصية بنفسه ما عدا بعض الأوقات التي يكون منشغلا فيها ويلجأ حينها لـ"أدمن" متخصص في السوشيال ميديا.


وأضاف: "تعودت بعد كل ألبوم للهضبة عمرو دياب إن الناس تهاجمني على السوشيال ميديا، ومع الوقت بدأت أفهم إن دي مجرد غيرة من بعض الشعراء، لأن مثلا بكتب حوالي 8 أو 9 أغاني في ألبوم عمرو دياب وده طبعا حاجة كبيرة جدا، وبحاول أتعامل مع الانتقادات بعقلانية ولكن لما الطريقة مبتعجبنيش بعمل بلوك علطول".


ويعد برنامج يلا أونلاين أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.


فيديو.. فيفي عبده لـ"يلا أونلاين": أنا اللي نشرت الانستجرام في مصر


مي سليم تكشف لـ"يلا أونلاين" تفاصيل برنامجها "كان نفسي" عبر يوتيوب


فيديو.. تامر عاشور يغني "أجمل حلم" لبرنامج "يلا أونلاين"