التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:38 ص , بتوقيت القاهرة

القبض على صاحب شركة كمبيوتر يتاجر بالأقراص المخدرة في الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، اليوم الجمعة، من القبض على صاحب شركة كمبيوتر وعاطل بحوزتهما كميات من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار.


البداية كانت عندما وردت معلومات سرية لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء مفادها أن كلاً من "محمد. م. ال"، 28 عامًا، مدير شركة للكمبيوتر وشركة دعاية وإعلان ومقيم بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية، و"محمد. ال. ال"، 30 عامًا، عاطل ومقيم في أبوصوير، يتاجران بالمواد المخدرة خاصة الأقراص المخدرة في الإسماعيلية متخذين من دائرة قسم ثالث الإسماعيلية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي في تجارة وتوزيع الأقراص المخدرة.


وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مكافحة المخدرات من ضبط المتهمين وبحوزتهما 8 آلاف قرص مخدر ومبلغ مالي 2100 جنيه وهاتفين محمولين.


بمناقشتهما بما أسفر عنه الضبط، أقر المتهمان بحيازتهما وإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما من متعاطي تلك المواد.


تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهما المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التى قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اقرأ أيضًا:


حبس موظف في "التربية والتعليم" بالشرقية لانتحاله صفة ضابط شرطة