التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:39 م , بتوقيت القاهرة

محافظ القليوبية يوزع السلع الغذائية على المواطنين‎ بالخانكة والقناطر

تفقد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، محطة معالجة الصرف الصحي بشبين القناطر، والتي ستخدم 7 قرى منها عرب الغديري، والقلزم، والأحراز، وطحوريا، وكفر طحوريا، بتكلفة 200 مليون جنيه، وسيتم الانتهاء منها في مارس المقبل.


وخلال الجولة وجه عشماوي بعقد اجتماع طارئ بحضور شركة المياه والصرف الصحي والجهاز التنفيذي للتنسيق ودفع الأعمال، ليتم تسليم المحطة في الموعد المحدد لتخدم أهالي قري شبين القناطر.


كما تفقد عشماوي يرافقه النائب سمير صبحي عضو مجلس النواب الوحدة الصحية بالأحراز، والجاري تطويرها وسيتم الإنتهاء منها اخر الشهر الجاري


ثم توجه المحافظ بعد ذلك لتفقد نقطة إطفاء الأحراز بالمدينة ووجه خلال تفقده بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاء في نقطة الإطفاء، وتسليمها في موعدها بمارس المقبل


وتابع عشماوي خلال زيارته لقرية الأحراز أعمال الرصف التي تتم بكفر سعد بحيري حيث تنفذ إدارة المهندسين العسكريين بأعمال رصف بالأسفلت في عدة قرى بشبين القناطر، والتي تتضمن قرى القشيش والجعافرة وكفر طحا وكفر شبين، بالإضافة إلى مدينة شبين القناطر، وشدد عشماوي على ضرورة الالتزام بالمواصفات والمعايير الخاصة بأعمال الرصف


وانتقل عشماوى بعد ذلك لتفقد مستشفى الخانكة المركزي يرافقه القيادات التنفيذية بالمدينة، وشدد على دفع الأعمال لتسليمها في 1/3/2018.


وعلى هامش جولة المحافظ اليوم، وزع 900 كرتونة للسلع الغذائية على الأسر الفقيرة بمدن شبين القناطر وشبرا الخيمة والخانكة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير"، وذلك بحضور أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وأكد عشماوي أن الهدف من المبادرة هو إسعاد الأسر شديدة الاحتياج، ودعم شرائح غير القادرين بمحافظة القليوبية، ويتم ذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.


وتقدم عشماوي بالشكر لمؤسسة مصر الخير على تفعيل دور المشاركة المجتمعية، والعمل على تقديم يد العون والمساعدات في شتي المجالات لأهالي القليوبية.


DSC_0065 (1)DSC_0086 (1)DSC_0087DSC_0109DSC_0080DSC_0079 (1)


اقرأ ايضًا..


صور.. محافظ القليوبية يشارك في جنازة الشهيد "غنيم".. ويخلد ذكراه