التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:33 م , بتوقيت القاهرة

"ولاء" وعشيقها قتلا الزوج.. خافت من "الفضيحة" وفضلت "الجرسة"

كتبت_ آية فرج


"تزوجته منذ 12 يوما فقط، وكنت مجبورة على الزواج منه، لأني بحب محمد وكنت على  علاقة عاطفية معه واتفقنا سويًا على التخلص من زوجي"..  بهذه الكلمات اعترفت ولاء قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها.


وعلى الرغم من أن الزوج لم يدخر جهداً فى محاولة إرضاء عروسه التي لم تشعر يوماً برجولته ولا حاجتها إليه كأى عروسين في بداية زواجهما، فمنذ اللحظة الأولى وهي ناقمة على الحياة معه، ولم يفهم الزوج سبب غضبها، حتى انتهى به الحال جثة هامدة.


الخطة


حاولت الزوجة "ولاء" أن تهرب من هذا الزواج التعيس، ومرت الأيام والشهور حتى تم تحديد موعد الزفاف، وفي أثناء ذلك سعى "محمد" إلى الهروب مع "حبيبته" إلا أنها رفضت خوفا من الفضيحة، فكان مصيرها "الجرسة" بجريمة قتل.


تمت مراسم الزفاف وقضت أسبوعا بصحبة زوجها، كانت تشعر بأن الدنيا تضيق بها عندما يقترب منها، حتى أتت لها خطة شيطانية، فأمسكت بالهاتف واتصلت بـ"محمد"، وروت له الخطة للتخلص من زوجها ويعيشان معا ولا يفرق بينهما سوى الموت.


صفقة أدوية


رفض محمد في بداية الأمر تنفيذ خطتها إلا أنه رضخ لطلبها في النهاية، وفي يوم الواقعة اتفق مع صديقه كريم على استدراج الزوج بحجة الاتفاق على صفقة أدوية لتوريدها بمحافظة المنيا، على أن يكون اللقاء في مدينة العاشر من رمضان بمحيط مسكن الزوج، وبالفعل توجه إلى هناك وكانت المفاجأة بالاعتداء عليه بالضرب حتى فارق الحياة.


مرت نصف ساعة حتى رن هاتف الزوجة، يبلغها بأن المهمة تمت بنجاح وتم إلقاء الجثة في منطقة جبلية ودفنها.


ارتدت الزوجة ملابسها وأسرعت إلى قسم  العاشر من رمضان وحررت محضرا تضمن أنه أثناء سيرها برفقة زوجها (حمادة. ع. ر) 29 سنة، عامل بشركة أدوية، مقيم بذات الناحية، ويعمل بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان تعرضا لهجوم من قبل شخصين تعديا عليهما بالضرب وسرقا مصوغاتها ولاذا بالفرار.


النيابة


توصلت التحريات إلى أن الزوجة متزوجة من المجني عليه منذ 10 أيام وأنها أجبرت على الزواج منه كونها ابنة خاله، وكانت على علاقة عاطفية بـمحمد. ع. ع 25 سنة، مكوجي ومقيم بمركز مطاي بالمنيا، اتفقا معا على التخلص من الزوج حتى يتزوجا واتفق محمد مع صديقه كريم. م. ع 19 سنة كهربائي، ومقيم بذات الناحية على التخلص من الزوج، وتم استدراجه لأحد المناطق الجبلية بالعاشر والتعدي عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وتم ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


قررت نيابة العاشر من رمضان برئاسة خالد صلاح، مدير النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، حبس عاطلين وربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتلهما عاملا بشركة أدوية ودفنه بجوار مركز شباب بدائرة قسم ثاني العاشر من رمضان، حيث تبين قيام زوجته بالتخلص منه بمساعدة عشيقها وصديقه.


اقرأ أيضًا..


النشرة المرورية.. حركة السيارت بمحاور وميادين القاهرة الكبرى


لزوال الشبورة المائية.. فتح طريقي إسكندرية الصحراوي وروض الفرج