التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:00 م , بتوقيت القاهرة

كشف غموض مقتل عامل بشركة أدوية في العاشر من رمضان

كشفت إدارة البحث الجنائي بالشرقية، غموض مقتل عامل بشركة أدوية ودفنه بجوار مركز شباب بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وتبين أن زوجته تخلصت منه بمساعدة عشيقها وصديقه.


بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأن بلاغًا من "ولاء م" 21 سنة، مقيمة بمحافظة المنيا، قالت فيه إنه في أثناء سيرها برفقة زوجها "حمادة ع ر" 30 سنة، عامل بشركة أدوية من محافظة المنيا، ويعمل بالعاشر من رمضان بالمجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، تعرضا لهجوم من قبل مجهولين ضربوا زوجها بقطعة خشب على رأسه، ما أسفر عن وفاته فى الحال، فيما تمكن الجناة من سرقة مصوغات الزوجة، ولاذوا بالفرار.


وكشفت تحريات فريق البحث الذي شارك فيه الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان، أن الزوجة متزوجة من المجني عليه منذ 12 يومًا، وأنها أجبرت على الزواج منه، وكانت على علاقة عاطفية بـ"محمد ع ع" 25 سنة، مقيم المنيا، فاتفقا سويًا على التخلص من الزوج لكي يتزوجا.


ونفذ العيشق بمساعدة صديقه "كريم م ع" 19 سنة مقيم المنيا، الواقعة بتحريض من الزوجة، وتم القبض عليهم جميعًا، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.


 


اقرأ أيضًا


3 مارس.. استكمال إعادة محاكمة "سيدة المطار"