التوقيت الأحد، 02 يونيو 2024
التوقيت 05:38 م , بتوقيت القاهرة

مباراة الأهلي والزمالك.. أرقام حسام عاشور قبل القمة 35

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة 115، التي ستقام في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى الأحمر إلى الفوز في هذه المباراة من أجل احتلال صدارة جدول الترتيب لأول مرة هذا الموسم، فالأهلي يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 37 نقطة، والفوز يمنحه الصدارة بفارق نقطتين عن الدراويش. 



الجميع في النادي الأهلي، رفع حالة الطواريء القصوى، واللاعبون في حالة تركيز تام، من أجل حسم القمة التي تعتبر في حد ذاتها بطولة، ينتظرها كل عشاق الكرة، والفوز بها يعتبر إنجازا يضاف إلى سجل تاريخ مواجهات الفريقين الذي يبحث عنه كل مشجع ليتباهى به أمام منافسه.
يخوض الأهلي المباراة في وجود عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين شاركوا في لقاءات القمة، وله باع طويل في المشاركات أمام الزمالك، وتنتظره اليوم القمة رقم 35 التي يشارك فيها اللاعب المخضرم.



ويعتبر نادي الزمالك هو أكثر نادي واجهه حسام عاشور قائد النادي الأهلي في مسيرته الكروية، حيث التقى عاشور مع الأبيض في 34 مباراة، ولكنه يمتلك سجل رائع أمام أصحاب الرداء الأبيض، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 10، وخسر أربع مباريات فقط، ونجح في صناعة هدفين، وتلقى 10 كروت صفراء وطرد وحيد.