التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 09:11 م , بتوقيت القاهرة

بعد صفعة "تنظيم الحمدين".. مغردون: "قطر تحولت إلى سجن لشعبها"

شارك المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، يظهر به على ما يبدو تجمعًا قبليًا لعائلة قطرية تدعى "الحمائل"، ترفع أعلام دول الخليج، وتتغني بالعاهل السعودي الملك سلمان وولي عهده، واصفا هذا الأمر بمثابة "صفعة" على وجه تنظيم الحمدين - حكومة قطر.


 





 


وسرعان ما تفاعل رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مع تلك الخطوة من جانب إحدى القبائل القطرية المناهضة لتنظيم الحمدين الحاكم في قطر، والمتعنت إزاء مطالب دول الرباعي العربي الداعية لمكافحة الإرهاب، عبر هاشتاج "#الهواجر_يصفعون_تنظيم_الحمدين"، الذي تصدر قائمة الأعلى في الخليج.


 






 


وقال المغرد السعودي "منذر آل الشيخ": "واهم إن أعتقد خيال المآته أن وجوده في محمية العلوج وتحت حراستهم كفيل بإنقاذه من عرب قطر".


 






وعلق الإعلامي السعودي "منصور الخميس"، بقوله: "في عقر دارهم راية المملكة خفاقة والقلوب تهتف قبل الحناجر .. ياسعودية".


 






 


وأشار الصحفي السعودي "عبدالعزيز الخميس"، إلى أن "قطر تحولت لبلد تسجن أهلها الأصليين، المثير أن السجان أصبح أجنبي يعتقل أبناء القبائل، المحقق أبن القرضاوي، والسجان تركي والمخبر إيراني.. يا حيف يا أهل قطر... صارت رجالكم تقاد وفي ديرتها ببسطار الغريب... يا حيف... وش بقى ما ظهر ... الهواجر أهل الديرة".


وأعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني عبر "تويتر"، أن تنظيم الحمدين-حكومة قطر، اعتقل 12 فردا من أبناء قبيلة الهواجر، بعد أن احتفوا بأعلام وأسماء قادة دول الرباعي العربي.


اقرأ أيضًا ..


"تنظيم الحمدين" يعتقل 12 فردا من الهواجر بعد احتفاءهم بالرباعي العربي


فيديو.. عائلة قطرية توجه صفعة لـ"تنظيم الحمدين" وتتغنى بالملك سلمان