التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 07:11 م , بتوقيت القاهرة

بالتفاصيل الكاملة.. إقبال جماهيري ضعيف على أفلام يناير

يبدو أن الموسم السينمائي الحالي لشهر يناير فيما يطلق عليه موسم منتصف العام، لم يؤت الثمار المرجوة منه، إذ شهد الموسم إقبالا ضعيفا من قبل الجمهور على الأفلام المتنافسة خلال شهر يناير الجاري.


وبالرغم من بدء عرض 3 أفلام خلال الأيام الأولى من يناير، وهي "حليمو أسطورة الشاطئ"، و"فوتوكوبي"، و"طلق صناعي"، إلا أن تلك الأفلام لم تحقق في شباك التذاكر إجمالا سوى 2 مليون و300 ألف جنيها فقط.


البوستر الرسمي لفيلم حليمو


في بداية الموسم، تم عرض "فوتوكوبي"، وحقق إيرادات وصلت لنحو  750 ألف جنيه، حيث حقق العمل السينمائي في الليلة الواحدة إيراد يتراوح من 10 لـ 16 ألف جنيه فقط، وتم تقليص عدد السينمات التي يعرض بها، حيث تم إرجاع سبب رفع الفيلم لإتاحة الفرصة أمام فيلم "حليمو أسطورة الشاطئ".


فوتوكوبي


أما فيلم "حليمو أسطورة الشاطئ"، فحقق إيرادات وصلت لنحو 740 ألف جنيه، طوال مدة عرضه 8 أيام في السينمات، حيث يحقق الفيلم الكوميدي إيرادًا يوميا يتراوح من 50 ألفا إلى 100 ألف جنيه، فيما حقق فيلم "طلق صناعي"، بطولة حورية فرغلي، ماجد الكدواني، سيد رجب، مصطفى خاطر، إيراد بلغ 880 ألف جنيه في 3 أيام عرض، إذ حصد في اليوم الأول 160 ألفا، وفي الثاني 315 ألفا، وفي الثالث 405 آلاف، وفي الرابع 315 ألفا.


طلق صناعي


 


اقرأ أيضا..


فيديو.. شيماء هلالي تنشر فيديو لها مع زوجها الألماني من شهر العسل