التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 10:59 م , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور... حريق شعر مي الحريري يعيد مشهد "توم وجيري" الممنوع من العرض

مي الحريري والقط جيري
مي الحريري والقط جيري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد، من الحادث المحرج الذي تعرضت له الفنانة اللبنانية مي حريري، خلال تسجيلها رسالة معايدة إلى أحد معجبيها بمناسبة عيد ميلاده، عبر حسابها الخاص على موقع سناب شات.



وظهرت مي خلال الفيديو، وهي شعرها يحترق عن طريق الخطأ، بعدما اقتربت من شعلة نار متواجد على الطاولة التي تجلس عليها، أثناء تسجيل معايدة لأحد معجبيها، ما جعلها تصاب بحالة ذعر وتصرخ طالبة النجدة، ليتدخل بعدها أحد المحيطين بها لإنقاذها وإطفاء النار في شعرها. 


وعقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقارنة كوميدية، بين ذاك الحادث الذي تعرضت له "مي" وبين مشهد حادث الحريق الذي تعرض له "القط جيري"، خلال إحدى حلقات مسلسل "Tom and Jerry"، والذي تم حذفه من بعض نسخ الحلقات المعروضة على التلفزيون، وذلك بسبب احتوائه على مضمون عنصري.



 


 

#closeenough


A post shared by Adeela - عديلة (@adeelaofficial) on


 


ومن جانبه، نشر أدمن صفحات "مي" على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو المشار إليه في السطور السابقة، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك".


وعلق عليه قائلًا: "ميوش وعدتك إني مارح نزل الفيديو بس قد ما حسيت، أنك بتحبي معجبينك ما أنتبهتي ع حالك من النار و أنتي عم بتعايدي حدا من الفانز بعيد ميلادو، وقديش أنتي طيبة وقلبك كبير ومحبتك وقلبك، بيسع الكل سلامة قلبك أكيد هيدي صيبة عين نجمتنا الغالية".



وفي نفس السياق، حرصت الفنانة مي الحريري، منذ قليل، على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية عقب الحادث، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام".


ونشرت "مي"، صورة جديدة لها، معلقة عليها قائلة: "أنا بألف خير الحمد لله هيدا حادث، يمكن يصير مع أي شخص أنا كنت عم عايد حدا من الفانز، اللي بيعزو علي كتير بعيد ميلادو وفجأة صار اللي صار.. شكرا لمحبتكن ورسايلكن الحلوة".



اقرأ أيضًا... 


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "الهضبة" أفضل مطرب في 2017


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "هروب اضطراري" أفضل فيلم في 2017