التوقيت الثلاثاء، 18 يونيو 2024
التوقيت 02:52 م , بتوقيت القاهرة

مارك هاميل: "ترامب" يثبت أنه متخلف وطفولي

شن الممثل مارك هاميل هجومًا ساخرًا من دونالد ترامب، ردًا على تغريدات الرئيس الأمريكي الغاضبة من كتاب Fire and Fury: Inside the Trump White House، ووصفه بأنه يؤكد ما ذكر عنه في الكتاب بتصرفاته.


وبحسب صحيفة "الإندبندنت" فإن مارك هاميل نجم سلسلة Star Wars قال في تغريدة "تهانينا يا سيدي.. رجل الدولة المحترم هذا قام بالرد المثالي على اتهامه بأنه طفولي ومتهور ومتخلف عبر الإعجاب بتغريدة".


 





 


 


وكان هاميل يقصد الإشارة لإعجاب الرئيس الأمريكي بتغريدة الحزب الجمهوري الذي ينتقد كتاب مايكل وولف الجديد ويصفه بأنه مليئ بالكذب والتلفيق.


ويأتي ذلك بعدما شن الرئيس الأمريكي سلسلة من الهجمات على توتير ضد مؤلف الكتاب مايكل وولف قائلًا إنه فاشل، وأن الكتاب ممل وكله تلفيق.


وكان المؤلف الذي أجرى أكثر من 200 حوار مع موظفي البيت الأبيض وترامب نفسه والدائرة المقربة منه ونشرها في كتابه ذكر إن كل الموظفين في البيت الأبيض أكدوا أن الرئيس الأمريكي يكاد لا يستطيع القراءة ولا يحب أن يسمع لأي شخص، والبعض من الدائرة المقربة وصفه بالجنون والغباء وأنه مختل عقليًا يتصرف كطفل كبير.


ويأتي ذلك بعدما نشر الموقع أمس إن العديد من موظفي البيت الأبيض يفكرون في الاستقالة سريعًا، قبل أن يلحق بهم غضب الرئيس الأمريكي الذي يشك في كل من حوله الأن في الوقوف وراء المعلومات التي نشرت في الكتاب، علمًا بأنه حتى اللحظة يبقى الكلام على عهدة المؤلف مايكل وولف ولا يوجد ما يؤكد أو ينفي كلامه بعد.


 


اقرأ أيضًا


بسبب كتاب ترامب.. موظفو البيت الأبيض يريدون الاستقالة


هنري كيسنجر: "ترامب" كان في حالة حرب بين اليهود وغير اليهود


بارانويا الاغتيال.. الوجبات السريعة سلاح ترامب للتغلب على مخاوفه