التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:07 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. كاهن "مار جرجس" بكفر الشيخ: الأحداث الإجرامية لن تؤثر بوحدة الشعب

استقبل كاهن كنيسة الشهيد مار جرجس في كفر الشيخ، القس بسطاوروس نظمي، اليوم الأحد، عددًا كبيرًا من العاملين بقطاعات التربية والتعليم والسياحة وبعض أعضاء مجلس النواب لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا وحدة الشعب المصري وأن ما تمر من إحداث وأعمال إجرامية لن تؤثر في قوة العلاقة بين الشعب المصري.


 وشهد الاستقبال عددا من الفقرات المتعددة التي أداها الأطفال في الكنيسة معلنين أن قواتنا المسلحة ورجال الشرطة قادرون على القضاء على الإرهاب مرددين "لا للإرهاب.. نعم للحب والسلام ".


وكان من ضمن الحضور: هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم، وأحمد فوده مدير عام التعليم العام، ووفاء عبد الله المدير العام التنفيذ للتربية والتعليم، وأشرف صحصاح عضو الإتحاد المصري للغرف السياحية، وعضو بيت العائلة، وجورج سمير مدير إدارة الإحصاء بتعليم كفرالشيخ، وعضو بيت العائلة المصرية، والمستشار ماجد زكي حبشي المستشار القانوني لجامعة كفر الشيخ، واللواء هاني النواصرة عضو مجلس النواب.


كاهن كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ يستقبل المهنئينكاهن كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ يستقبل المهنئينكاهن كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ يستقبل المهنئينكاهن كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ يستقبل المهنئينكاهن كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ يستقبل المهنئينكاهن كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ يستقبل المهنئين


 


اقرأ أيضًا:


محافظ شمال سيناء: السيسي حقق آمال الشعب بمسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية


كاتدرائية الأنبا شنودة تحتفل بعيد ميلاد محافظ البحر الأحمر