التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 09:14 ص , بتوقيت القاهرة

توزيع كتاب ترامب على أعضاء الكونجرس.. هدية حملة عزل رئيس أمريكا

قدم الملياردير توم ستاير نسخة من كتاب مايكل وولف لكل عضو من أعضاء الكونجرس الأمريكي، في خطوة قالت عنها وسائل إعلام أمريكية إنها ستشعل غضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


وبحسب موقع Axios فإن الملياردير توم ستاير المعارض لترامب والذي دشن حملة تطالب بعزل الرئيس الأمريكي وزع نسخ كتاب "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض" على أعضاء الكونجرس بالتزامن مع بلوغ حملته لعزل الرئيس الأمريكي ملايين التوقيعات.


واشترى الملياردير والناشط في مجال الدفاع عن البيئة 535 نسخة من الكتاب.. معلنا عن مؤتمر صحفي غدا الاثنين للكشف عن الخطوات التالية من حملته المعارضة للرئيس الأمريكي.


ويأتي ذلك بعدما شن الرئيس الأمريكي سلسلة من الهجمات على توتير ضد مؤلف الكتاب مايكل وولف قائلا إنه فاشل، وأن الكتاب ممل وكله تلفيق.


وكان المؤلف الذي أجرى أكثر من 200 حوار مع موظفي البيت الأبيض وترامب نفسه والدائرة المقربة منه ونشرها في كتابه ذكر إن كل الموظفين في البيت الأبيض أكدوا أن الرئيس الأمريكي يكاد لا يستطيع القراءة ولا يحب أن يسمع لأي شخص، والبعض من الدائرة المقربة وصفه بالجنون والغباء وأنه مختل عقليا يتصرف كطفل كبير.


ويأتي ذلك بعدما نشر الموقع أمس إن العديد من موظفي البيت الأبيض يفكرون في الاستقالة سريعا قبل أن يلحق بهم غضب الرئيس الأمريكي الذي يشك في كل من حوله الأن في الوقوف وراء المعلومات التي نشرت في الكتاب، علما بأنه حتى اللحظة يبقى الكلام على عهدة المؤلف مايكل وولف ولا يوجد ما يؤكد أو ينفي كلامه بعد.


اقرأ أيضا..


توم ستاير.. الملياردير صاحب حملة عزل ترامب


لماذا بكت ميلانيا حزنا عند فوز زوجها بالرئاسة؟


بسبب الكتاب الجديد.. موظفو البيت الأبيض يريدون الاستقالة