التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:31 م , بتوقيت القاهرة

الشرطة الأمريكية تأمر بالقبض على إلسا "ملكة الثلوج"

أصدرت الشرطة الأمريكية أمرًا بالقبض على "إلسا" الشخصية الشهيرة في فيلم "Frozen" وذلك بمناسبة حالة الصقيع التي تشهدها العديد من الولايات الأمريكية.


وبحسب موقع "إنترناشونال بيزنس تايمز" فإن شرطة مقاطعة سيمور بولاية إنديانا نشرت على صفحتها في فيسبوك إعلانًا يقول "شرطة سيمور تطلب من المواطنين المساعدة في القبض على الملكة إلسا، إذا كان لديكم أي معلومات حول مكانها من فضلكم اتصلوا بنا بأسرع وقت ممكن نحن نتجمد، وبينما نواصل بحثنا فإننا نطلب من سكان سيمور الاحتماء من البرد والتأكد من أن حيواناتهم الأليفة بأمان، كذلك عليهم القيادة بشكل حذر جدًا، شكرًا لكم".



ولاقى الإعلان ترحيب العديد من مستخدمي فيسبوك، حيث قال بعضهم مازحًا "حسنًا إذا اتصلت الآن برقم الشرطة 911 هل سيعد هذا بلاغًا كاذبًا؟".



وبعدها بقليل نشرت الشرطة الأمريكية إعلانًا آخر يقول "نريد أن نشكر كل المواطنين على استجابتهم ومساعدتهم لنا في البحث عن الملكة إلسا حيث تمكنا من العثور عليها واستجوابها حول حالة الصقيع التي نعانيها وبعد التحقيقات المكثفة اتضح أن هانز هو المسؤول عن الأحداث الأخيرة.. وبمساعدتكم تمكنا من القبض عليه حيث تم توجيه تهمة محاولة قلب نظام الحكم في أرندال، وتم الإفراج عن الملكة إلسا ووعدت بأنها ستعمل على إعادة الأحوال الجوية لحالة مقبولة.. شكرًا لكل من ساعدنا في قضيتنا".


اقرأ أيضًا


فيديو| للصغيرات.. احصلي على تسريحة أميرات "frozen"


صورة.. أول لقطة من مسرحية "فروزن"