التوقيت السبت، 25 مايو 2024
التوقيت 12:12 ص , بتوقيت القاهرة

إعلامي سعودي: إصلاحات بن سلمان ليست حبرا على ورق

قال الإعلامي السعودي منصور الخميس، إن الإصلاحات التي أعلنها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لدى إعلانه رؤية المملكة 2030، ليست حبرا على ورق، لافتًا إلى أن حديث "بن سلمان" عن تطبيق الإصلاحات على كافة المواطنين السعوديين لم يكن كلامًا شعبويًا، على حد قوله.


 


 





 


 


 


 


وأضاف "الخميس" في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "لم يكن لقاء ولي العهد مع تركي الدخيل حين وعد بتطبيق الاصلاحات على جميع المواطنين بدون تفرقة كلاما شعبويا بل رؤية وهدف واضح يعلم تماما أنه لن يرضى البعض لذلك من سيعبث فالسيف الأجرب سيتكفل به".


وتابع أن "نجاح الخطط التنموية والأهداف التي رسمت لتحقيق رؤية المملكة 2030 لن يكون الا بتعاون الجميع الأمير والمسؤول والتاجر والمواطن العادي والبسيط .. هذا الحلم لكل الوطن ولن يسمح أبناء هذه البلاد من المخلصين أن تحطم حلمه فئة تعتقد أنها يجب أن تعامل بطريقة تختلف عن بقية المواطنين".


واستطرد أن "كل الوطن سيردد من أجل حلمه وحلم الاجيال القادمة.. كلنا سيف سلمان ومحمد لتحقيق الأهداف والطموحات وستتكسر فوق صخرة الوطن كل محاولات العابثين أيا كانوا ووجدوا وأيا كانت أهدافهم ومخططاتهم بإذن الله".


 


 





 


 


 


 


وفي إشارة إلى القبض على 11 أميرا تجمهروا في قصر الحكم، اليوم السبت، مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، والتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم، قال الإعلامي السعودي: "الاخوانجية الذين كانوا يمتطون الحقوق ويطالبون بمحاسبة بعض الأمراء على فسادهم الآن هم أكبر الداعمين لفساد بعض الأمراء بمحاولة الدفاع عنهم واستغلال الأحداث بنشر الشائعات والمعلومات المغلوطة .. هم لايبحثون عن مصلحة البلد الذي نعيش فيه هم يتمنون خرابه فلن يصمتوا وسيستمرون في الانتقاد".


واختتم الخميس تغريداته، قائلاً: "كانوا ينشرون في حساباتهم اخبار التحقيق والمحاكمات مع رؤساء ووزراء ومسؤولين حكوميين في الدول الاخرى ويتهكمون على المملكة لعدم محاسبة الامراء وعندما نفذت المملكة الاصلاحات وحاسبت بعض المتورطين من الامراء بالفساد واوقفت بعضهم راحوا يدافعون عنهم وينتقدون المملكة على تعاملها".


اقرأ أيضًا


 


عكاظ: إلقاء القبض على أمراء تجمهروا في قصر الحكم في السعودية


أمير عسير عن القرارات الملكية: تحقق مستوى معيشة مناسب لكل السعوديين