التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 03:32 م , بتوقيت القاهرة

ترامب: أفضل مميزاتي هي ذكائي وعبقريتي

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سلسلة من التغريدات يؤكد فيها على ذكائه وسلامة قدراته العقلية بعد الاتهامات التي لاحقته في كتاب مايكل وولف الجديد Fire and Fury: Inside Trump's White House.


وكتب الرئيس الأمريكي في تغريداته: "الآن بما أنه تم إثبات أن التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية مجرد خدعة على الرأي العام الأمريكي، وبعد عام كامل من التحقيق المكثف، فإن الديموقراطيين وكلابهم من الإعلام المزيف يقتبسون من الخدع القديمة من أيام رونالد ريجان ويلعبون بورقة القوى العقلية والذكاء".


 





 


وأضاف: "في الواقع طول حياتي أفضل مميزاتي كانت القدرات العقلية والذكاء الشديد للغاية، بينما النصابة هيلاري كلينتون لعبت بهذه الأوراق من قبل وكما يعلم الجميع فإنها خسرت وانتقلت من كوني رجل أعمال ناجح للغاية لنجم تلفزيوني ثم رئيس الولايات المتحدة الأمريكية".


 





 


"ومن أول محاولة، أعتقد أن هذا يعد ليس ذكاء وحسب بل عبقرية.. وعبقري يتمتع بالاستقرار العقلي كذلك".


 





 


ويأتي هذا بعدما ذكر الكاتب مايكل وولف في كتابه أن كل العاملين في البيت الأبيض يرون الرئيس الأمريكي يتصرف بطفولية، وأنه لا يستطيع القيام بعمله كما يجب، بسبب قدراته العقلية المختلة، وأضاف أن كل الدائرة المقربة من الرئيس الأمريكي تصفه بأنه "مجنون وغبي".. على حد قوله.


اقرأ أيضا


ريكس تيلرسون: لم أشكك في قدرات ترامب العقلية


الرئيس الأمريكي: ستيف بانون قذر.. والمؤلف مايكل وولف فاشل