التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 08:31 ص , بتوقيت القاهرة

سيئة السمعة "شردتله" في المنطقة.. عبدالرحمن قتل طليقته بسبب "فيسبوك"

"طليقتي عملت حساب على فيسبوك ونشرت صور مفبركة تسيء لي أنا وزوجتي".. هكذا قال "عبدالرحمن م" في أقواله أمام نيابة أوسيم.


"دوت مصر" يستعرض قصة قاتل طليقته من واقع أوراق التحقيقات واعترافاته أمام رئيس نيابة أوسيم المستشار أحمد حقي.


سوء سلوكها


قال "عبدالرحمن م" إنه كان متزوجًا من المجني عليها "فاطمة س"، عرفي ولم يعلم أحد من أسرته بزواجه منها، وبعد أن اكتشف سوء سلوكها وعلاقاتها المريبة، وخوفًا من افتضاح أمره قرر أن يطلقها بعد 3 أشهر فقط من زواجهما، مضيفًا أنه قرر أن يقطع صلته بها تمامًا.


وأوضح المتهم في اعترافاته أن المجني عليها لم تتركه، ولكن حاولت مضايقته وأساءت سمعته هو وزوجته بالمنطقة، حتى يعود لها مرة أخرى.


"فيسبوك"


استكمل عبدالرحمن أنها لم تكتف بذلك وقررت إنشاء حساب على فيسبوك باسم مستعار ونشرت صور له هو وزوجته وتسيء لهما، مشيرًا في أقواله ان الصور مفبركة ولا تمت له بصلة.


قال عبدالرحمن إنه بعدما علم أنها هي التي تفعل كل هذا، ذهب مسرعا إلى منزلها وتشاجر معها، فتطورت المشاجرة بينهما، وقام بخنقها حتى لقت مصرعها ووجدها جثة هامدة، حتى جاء نجلها في منتصف الليل للاطمئنان عليها واكتشف الجريمة وتقدم ببلاغ للأمن.


جثة هامدة


ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى الرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث أوسيم بلاغًا من الأهالي بالعثور على ربة منزل جثة هامدة، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وعثروا على جثة المجني عليها وبها آثار خنق حول الرقبة.


بينت التحريات أن وراء قتلها طليقه، "عبدالرحمن م" ونجحت قوات الأمن من كشف غموض الجريمة وتمكنت من القبض عليه.


وبمناقشته اعترف بالواقعة، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق الجاري.


اقرأ أيضًا..


بسبب "مرات الأب".. عذب ابنته حتى الموت وألقى جثتها بالصحراء ثم أبلغ عن اختفائها