التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:05 م , بتوقيت القاهرة

مصرع ربة منزل بعد انهيار جزئي بمنزلها في طهطا بسوهاج

لقيت ربة منزل في العقد السابع من العمر مصرعها، إثر إنهيار جزء من منزلها بناحية قرية بنهو دائرة مركز شرطة طهطا، تم استخراج الجثة بمعرفة قوات الحماية المدنية.


كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من العميد هيمن دراز مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بانهيار جزئي بمنزل بدائرة المركز ووجود حالة لوفاة لسيدة.


وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي قادها الرائد أحمد أبوسديرة رئيس مباحث المركز، وأشرف عليها اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، انهيار جزء من سقف الطابق الثاني "مسقوف بأفلاق النخيل والجريد" بمنزل مكون من طابقين "ومشيد بالطوب اللبن"، ملك فوزية ع ع 70 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية.


نتج عن ذلك وفاة مالكة المنزل التي تقطنه بمفردها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وبسؤال نجل شقيق المتوفاة أحمد ك ع 35 سنة عريف شرطة بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ويقيم بذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه ونفي الشبهة الجنائية.


تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا للانتقال واتخاذ اللازم، وتم تطويق المنطقة بكردون أمني وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 142 إداري المركز لسنة 2017.


اقرأ أيضًا ..


مصرع طفل بعد اصطدامه بسيارة في بورفؤاد


محافظ سوهاج: طهطا تنافس دمياط في إنتاج الموبيليا والأثاث بالصعيد