التوقيت الأربعاء، 22 مايو 2024
التوقيت 02:44 ص , بتوقيت القاهرة

إعلامي سعودي: سقوط نظام إيران "هدف" يُعمل من أجله

قال الإعلامي السعودي منصور الخميس إنه خلال 30 عامًا مضت، شهدت إيران 6 انتفاضات على الأقل تم إخمادها جميعًا بالقوة، واعتقل الكثير وصدر بحق الكثير أحكامًا بالإعدام، لافتًا أن طهران في كل مرة كانت تخرج أكثر تصميمًا على المضي نحو هدفها المعلن "تصدير الثورة"، على حد قوله.


وأضاف "الخميس" في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، "خلال 30 عامًا مضت شهدت إيران 6 انتفاضات على الأقل تم إخمادها جميعًا بالقوة اعتقل الكثير وصدر بحق الكثير أحكامًا بالإعدام.. وفي كل مرة كانت تخرج إيران أكثر تصميمًا على المضي نحو هدفها المعلن "تصدير الثورة".. سقوط النظام يعني صفقة تاريخية مع النظام القادم ستكفل الحد من طموح إيران النووي".


 


 





 


وتابع، بقوله: "لم أجد قراءة واقعية ومنطقية للوضع مع إيران أفضل من قراءة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حين قال إن النظام الإيراني إذا غير من سياساته ستنتهي شرعيته وأن نقاط الالتقاء مع هذا النظام تكاد تكون غير موجودة وخدعة قائد السلم وقائد التوسع انتهت ولن تتكرر فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين".


واختتم الإعلامي السعودي تغريداته، قائلًا: "سقوط نظام إيران لا يجب أن يكون أمنية فقط بل هدف يعمل من أجله مع مراعاة عدم إعطاء النظام الإيراني الفرصة لاتهام المحتجين بالعمالة لدول أخرى، لأن هذا هو مايتمناه النظام الإيراني ليعطي التبرير لنفسه بسحق المتظاهرين أكثر فأكثر".


اقرأ أيضًا


فيديو.. محمد الملا عن احتجاجات إيران: تصديقًا لكلام "بن سلمان"


فيديو.. تعرف على تاريخ الكويت في الأمم المتحدة