التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 11:32 م , بتوقيت القاهرة

صور.. تجديد قسم أمراض الصدر ووحدة العناية بمستشفى أسيوط الجامعي

افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط،، والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، تجديد قسم أمراض الصدر  ووحدة العناية المتوسطة الملحقة به بالمستشفى الجامعي، بحضور الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشؤون الدارسات العليا والبحوث والدكتور أحمد المنشاوي عميد  كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية.


وقال المهندس ياسر الدسوقي إن هناك اهتمامًا بوضع نظام دقيق لتلبية احتياجات مستشفيات أسيوط الجامعية من أطقم التمريض وما تواجهه من نقص شديد في هذا المجال، وذلك في إطار حرصه على متابعة انتظام العمل في المستشفيات الجامعية وتذليل كل العقبات التي قد تؤثر في كفاءة الخدمة الصحية المتميزة والرائدة المقدمة بداخلها.


من جانبه، أكد الدكتور جعيص، رئيس جامعة أسيوط، خلال الافتتاح أن الجامعة تحرص على تقديم خدمة صحية كريمة ومتقدمة لأكثر من مليوني مريض سنوًا من المترددين على مختلف مستشفياتها الجامعية، مشيرًا إلى أن نقص التمريض يمثل مشكلة في مختلف الأقسام ويعتبر العائق الأكبر من نوعه في تعظيم الاستفادة من كل الإمكانيات الموجودة بها وخاصةً في أقسام العناية المركزة، والذي يبلغ العجز فيها نحو 2800 ممرضة.


 


4- جانب من الحضور3- جانب من افتتاح محافظ اسيوط لقسم امراض الصدرمحافظ اسيوط ورئيس الجامعة يفتتحان اعمال تجديد قسم امراض الصدر2-  قسم امراض الصدر بجامعة اسيوط


اقرأ أيضًا..


إحباط محاولة اقتحام كنترول معهد دمياط الابتدائي الجديد


200 مليار جنيه لتنفيذ "مشروع القرن" الاستثماري في كفر الشيخ