التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:36 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 3-1-2018

هناك الكثير من الأشخاص، يرغبون باستمرار في الاطلاع على حالة الطقس ودرجات الحرارة، من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية، ويسعى "دوت مصر"، لتقديم خدمات إخبارية متميزة من خلال معلومات تعمل على توفير احتياجات ورغبات الجمهور، وحرصًا من "دوت حياة"  على إرضاء الجمهور والوصول لراحتهم، نرصد توقعات حالة الطقس وفقًا لما أعلنه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.


يتوقع خبراء الهيئة العامة لـ"الأرصاد الجوية"، أن يسود اليوم الأربعاء 3-1-2018، طقس معتدل علي معظم الانحاء نهارا شديد البرودة ليلا كما يتكون الصقيع علي المزرعات في وسط سيناء وشمال الصعيد.


وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط علي شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والاتربة كما تنشط علي البحر المتوسط مما يؤدي الي اضطراب البحرية هناك. 


وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدل الي مضطرب وارتفاع الموج من مترين الي مترين ونصف والرياح السطحية جنوبية غربية وبالنسبة لحالة البحر الاحمر معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف الي مترين والرياح السطحية شمالية غربية.


<iframe src="https://drive.google.com/file/d/0B0u9qZSC5_qvQldHSGJxU1Z0aS11STNUMm9uRUZoam5lcEU4/preview" width="640" height="480"></iframe>