التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:03 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم .. خالد قمر مطلوب في الأردن

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم الاتفاق على ترك 4 أماكن شاغرة في القائمة الافريقية للفريق، تحسبا لعودة الثلاثى محمود عبد الرزاق ”شيكابالا” ومحمود عبد المنعم ”كهربا” ومصطفى فتحى، لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة الخارجية لهم وعودتهم للفريق، باعتبارهم من العناصر الأساسية.


أضاف بأنه من الوارد التعاقد مع صفقات قوية خلال الفترة المقبلة وقيدها في قائمة الفريق، وتم الاتفاق على هذا الامر مع الجهاز الفنى للفريق، حيث كان الزمالك أرسل القائمة الأفريقية الأولية للفريق وضمت 26 وتم ترك 4 أماكن شاغرة بالقائمة،


أوضح رئيس الزمالك أن الثنائي محمد إبراهيم ويوسف أوباما طلبا الرحيل عن النادي وبالتالي لم يتم وضعهما بالقائمة الإفريقية في الفترة المقبلة.


أوباما يرحب بالرحيل


ورحب يوسف أوباما صانع الألعاب بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل استبعاده من القائمة الأفريقية الأولية للفريق، والتي تم ارسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


كان اللاعب سبق وتلقى عرضا من نادي الاتحاد السكندري للانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق رفض رحيله عن النادي، حيث من المقرر أن يحسم اللاعب موقفه بالرحيل عن النادي خلال الساعات المقبلة، في ظل خروجه من القائمة الإفريقية للزمالك، خاصة وأن مسؤولي الاتحاد السكندري يتمسكون بالتعاقد مع في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


الفيصلي الأردني يطلب مهاجم الزمالك


وتلقى نادي الزمالك فاكسا رسميا من نادي الفيصلي الأردني يطلب خلاله الأخير التعاقد مع خالد قمر مهاجم القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، خاصة بعد استبعاد خالد قمر من القائمة الإفريقية استعدادا للمشاركة فى الكونفدرالية بالموسم الجديد ما يؤكد اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة. .


وانضم الفيصلى الأردني لمنافسة الأندية المصرية التى طلبت التعاقد مع خالد قمر ويأتي في مقدمتها الإنتاج الحربي و بتروجت والإسماعيلي، واشترط الزمالك الحصول على 3 ملايين جنيه لإعارة اللاعب للفيصلي.


العجان جاهز للقاء الطلائع


وشارك مؤيد العجان الظهير الأيسر للزمالك في تدريبات الفريق الأبيض استعدادا للفاء الطلائع المقبل، المقرر له يوم الأربعاء المقبل، والمؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث كان اللاعب يعاني من إصابة بكدمة في القدم أبعدته عن مباراة الأسيوطي الأخيرة، وفي نفس الوقت أدى محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، بسبب إصابته بالتهاب في منشأ العضلة الخلفية.


وأدى في المقابل، خالد قمر ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد رمضان تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، وركز نيبوشا على تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية.


الونش مستمر في الدفاع


يدرس الجهاز الفني لفريق بقيادة المونتينجري نيبوشا استمرار الاعتماد على محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق الأبيض في قيادة خط الدفاع بجوار علي جبر في مباراة الطلائع المقبلة في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري.


يأتي تفكير الجهاز الفني في استمرار الاعتماد على الونش بالرغم من تماثل محمود علاء للشفاء من الإصابة بسبب تألق محمود حمدي في المباريات التي شارك فيها خلال الفترة الماضية.


اقرأ أيضا:


أخبار الدوري المصري اليوم .. حسام حسن يحفز لاعبيه قبل السوبر